لعبة Iron Man من EA يتم تطويرها بمحرك Unreal Engine 5..

تم التخلي عن المحرك الشهير Frostbite..

مر وقت طويل منذ أن سمعنا عن لعبة Iron Man من تطوير EA وأستديو Motive الخاص بها بالتعاون مع استديوهات مارفل. لكننا علمنا مؤخرًا بأن اللعبة لن تستخدم محرك الرسومات الشهير Frostbite بل محرك Unreal Engine 5.

أعلنت EA عن لعبة Iron Man بالتعاون مع مارفل قبل فترة، وأشارت أنها في مرحلة ما قبل الإنتاج. ووفقًا لإعلانات التوظيف الأخيرة، يبدو أن عملية التطوير الفعلية بدأت باستخدام  محرك Unreal Engine 5.

تشير إعلانات الوظائف الشاغرة التي نشرها أستديو Motive لبحثه عن مصمم رئيسي مع فترة خبرة لا تقل عن 5 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، تشير المتطلبات الوظيفية للمتقدم أن يكون على معرفة كبيرة بمحركات الألعاب مثل Unreal تحديدًا.

فكرة التخلي عن محرك Frostbite من قبل أستديوهات EA ليست بالحديدة. فعلى سبيل المثال قام أستديو Respawn Entertainment بالتخلي عنه وكذلك فريق BioWare أيضًا، يبدو أن العنوان الوحيد الآن الذي يعتمد على هذا المحرك هي لعبة FIFA أو مهما كان سيكون اسمها المستقبلي.

مشروع Iron Man سيكون من نوع الآكشن والمغامرات بطور لعب فردي، وهو المكان الذي حققت فيه مارفل أكبر نجاح في ألعابها من نوع AAA. حيث تعتبر Spider-Man من الألعاب المفضلة لدى عشاق القصص المصورة وعشاق كون مارفل السينمائي. وهو أمر لا يمكن قوله عن Avengers التي ركزت على اللعب الجماعي.

يعمل استوديو Motive حاليًا على ريميك Dead Space. ولكنه عمل في الماضي على Star Wars: Squadrons وكان داعمًا في تطوير Star Wars: Battlefront 2 من DICE.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button