دليل جديد يؤكد ان ثلاثية Spyro the Dragon Remaster سيكشف عنها قريبا جدا..

يبدو اننا سنسمع قريبا تفاصيل جديدة حول ثلاثية التنين Spyro المعاد اطلاقها Spyro the Dragon Remaster و التي على ما يبدو ان اكتفجين تعمل عليها الان و ستكشف عنها في وقت ليس ببعيد.

دليل جديد يضاف الى قائمة الادلة التي تثبت ان الثلاثية تحت التطوير في الوقت الحالي و هذا الدليل مرتبط بصفحة اللعبة الرسمية على تويتر التي تم تغير اسمها من Spyro The Dragon الى Falcon McBob الذي على ما يبدو انه الاسم السري للمشروع في مرحلة التطوير, ليس هذا فحسب بل ايضا تم تغير وضع الصفحة الى الخاص او private.

ايضا تم ربط ايميلات التواصل الخاصة بالصفحة بشركة اكتفجين كما تشاهدون في الصور هنا و يبدو ان هذه الخطوات تأتي ضمن التجهيزات للكشف عن اللعبة في وقت قريب.

نشرنا في خبر سابق ان بعض المصادر تحدثت عن ان اللعبة هي بالفعل قيد التطوير حاليا في استيديوهات اكتفجين و سوف يتم الكشف عنها في شهر مارس الحالي على ان تصدر في الربع الثالث من هذا العام  (ما بين شهر 7 و 9 ميلادي) و يرجح اكثر ان تصدر في شهر 9 ميلادي الذي يصادف الذكري الـ 20 للسلسلة ايضا ذكر المصدر ان اللعبة ستكون حصرية مؤقته للبلايستيشن 4 لمدة عام كامل على ان تصدر على باقي الاجهزة بعد ذلك و هو نفس الامر الذي سيحدث مع ثلاثية كراش بانديكوت حيث نتوقع ان يتم في وقت قريب اعلان اطلاقها على منصات اخرى.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل فور ورودها لنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock