إليكم أبرز الأوضاع المرئية للعبة Wo Long: Fallen Dynasty والمزيد

اللعبة ستدعم الشاشات العريضة ودقة 4K

تم إصدار عرض قصصي للعبة Wo Long: Fallen Dynasty ومن حينها أثار العرض الكثير من الأسئلة بخصوص المرئيات، حيث قام Mako Reactor بتجربة اللعبة على الحاسب الشخصي مبكرًا وأكد تواجد العديد من الميزات.

هناك بالطبع أوضاع لـ 30 إطار في الثانية و 60 إطار في الثانية. اللعبة سوف تدعم شاشات العريضة مع دقة تصل إلى 4K، يمكنك ضبط دقة العرض على حسب شاشتك وإمكانيات الجهاز الخاصة بك.

ميزة Nvidia DLSS لم تكن متاحة مع هذا الإصدار الذي تم تجربته، لذلك لا نعرف حتى الآن أي شيء بخصوص تواجدها في الإصدار النهائي. تتضمن إعدادات الرسومات دعم لخاصية HDR والمزيد من الميزات المرئية. يتم دعم ميزات الـ DualSense مثل ردود الفعل اللمسية وهي لمسة لطيفة في الحقيقة. على Steam Deck يبدو أن الأداء سيكون 30 إطارًا في الثانية.

كما يبدو من العروض ان جهود العمل على العاب سابقة مثل Ninja Gaiden مع Nioh و Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin اثمرت بالوصول الى هذا الاسلوب الجديد الممزوج باساليب مختلفة من هذه الالعاب، لكن نادراً ما يفوت الاستوديو أنظمة القتال الخاصة به، وهذا يتشكل ليكون منعطف آخر من الدرجة الأولى.

ايضا، ستحصل لعبة Wo Long: Fallen Dynasty على وضع التقاط الصورة. لا نعلم ما إذا كان فريق التطوير سيتوسع في وضع المزيد من الاضافات بمرور الوقت بعد الإطلاق. لكن لا ننكر انها كانت هذه إضافة رائعة من Team Ninja.

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty ستصدر في الثالث من مارس لأجهزة Xbox One , Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC. اخبرنا توقعاتك عن اللعبة في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button