تخفيضات كبيرة تصل الى 75% تنطلق الان عبر متجر بلايستيشن, اليكم اهم العناوين المخفضة..

نعود متابعينا لتخفيضات متجر بلايستيشن بفرعه الاوروبي والامريكي, حيث تجري حاليا على هذه المتاجر تخفيضات ضخمة بنسبة 40 في المئة على الاقل لبعض العناوين وبعضها الاخر تصل نسبة التخفيض عليها الى 75 في المئة, ادناه سنقوم بكتابة اهم التخفيضات ونسبتها على افضل العناوين التي نعتقد بأنها تهمكم كلاعبين قبل استقبال جهاز بلايستيشن 5.

التخفيضات الجديدة تسري على ما يزيد عن 100 عنوان تقريبا معظمها عناوين مخضرمة وبعضها عناوين خلدت في ذاكرة اللاعبين وستبقى مخلدة بكل تأكيد, بلا اية اطالة لنبدأ بذكر بعض العناوين ادناه حيث سنوفر لكم رابط ينقلكم لصفحة التخفيضات لكي تتفقدوها بأنفسكم..

Bloodborne

من اولى العناوين التي دعمت الجيل الحالي كانت هذه اللعبة الجميلة, عنوان قوي صعب موجه للاعبين الهاردكور فقط, لا عجب بأن العديد من اللاعبين يطالبون عودة هذه اللعبة بشكل محسن على جهاز بلايستيشن 5.

سعر اللعبة بعد التخفيض: 15$.

Shadow Of The Colossus

اللعبة العائدة من بعيد من جيل جهاز بلايستيشن 2 وبنسخة محسنة رسوميا على اجهزة الجيل الحالي, تأتينا من استديو Blue Point الذي يتحضر ايضا لاطلاق مجموعة من العناوين على الجيل القادم, فرصة رائعة للتحضير لالعاب هذا الاستديو خصوصا مع تخفيض اللعبة الجميل حاليا.

سعر اللعبة بعد التخفيض: 10$

Gran Tourismo

من منا لا يعرف هذا العنوان المخضرم الذي يرافق كل جهاز من عائلة بلايستيشن في كل جيل تقريبا, لعبة GTS 6 تحت التخفيض حاليا بسعر مثالي على الاقل تحضيرا للجزء السابع القادم على جهاز بلايستيشن 5 الجيل القادم, فماذا تنتظر..؟

سعر اللعبة بعد التخفيض: 10$

Knack 2

حصرية اخرى من حصريات الجيل الحالي لجهاز بلايستيشن وهي لعبة Knack بجزئها الثاني, واحدة من العناوين الاخرى التي يطالب بها مجتمع اللاعبين على الجيل القادم لجهاز سوني, السعر المخفض الذي يسري على اللعبة لن يعيده الزمن فانتهز الفرصة عزيزي اللاعب.

سعر اللعبة بعد التخفيض: 12$

Gravity Rush Remastered

كما نلاحظ اغلب التخفيضات تسري على حصريات لجهاز سوني الحالي, احدها هي لعبة Gravity Rush Remastered التي صدرت في عام 2015 وحققت تقييمات مميزة للغاية, بعدها بعامين تبعها الجزء الثاني من اللعبة, اللعبة حاليا تحت التخفيض بسعر مناسب.

سعر اللعبة بعد التخفيض: 10$

هذه هي بعض العناوين متابعينا المميزة التي شهدها التخفيض ومازال هناك الكثير لاكتشافه من عناوين طرف ثالث مثل لعبة Civilization VI ولعبة Ni No Kuni 2 وغيرها الكثير, يمكنكم تفقد جميع التخفيضات على المتجر الامريكي من هنــا والمتجر العربي والاوروبي من هنـا, بعدها اطلعونا ادناه عن اكثر العناوين المخفضة التي جذبت انتباهكم قبل استقبال جهاز بلايستيشن 5 في المنطقة العربية وعالميا في التاسع عشر من الشهر الحالي اي بعد اسبوع واحد فقط من الان.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى