مبيعات لعبة One Piece Odyssey تحتل المراكز الأولى في اليابان

مضى ما يقارب أسبوع على إصدار لعبة القتال والأكشن والمغامرة بنمط الآر بي جي المتميزة One Piece Odyssey المقتبسة من الانمي والمانجا الأشهر على الإطلاق ون بيس.

تعتبر اللعبة واحدة من أكبر مشاريع الأنمي الخاصة بالناشر الياباني المعروف Bandai Namco، وتضع عليها آمال كبيرة لعودة السلسلة الشهيرة الى واجهة عالم الألعاب مرةً أخرى، ولكن ما هي أخبار مبيعاتها على مستوى العالم حتى هذه اللحظة بعد أقل من أسبوع على إصدارها؟

لم نتمكن حتى الآن من جمع بيانات مبيعات اللعبة بدقة على مستوى العالم، لكننا حصلنا مؤخراً على أرقام دقيقة ومبشرة من داخل السوق الياباني، حيث تبين أنها تحتل المراكز الأولى بين أكثر العناوين مبيعاً خلال الأسبوع المنتهي.

تمكن لعبة One Piece Odyssey بعد أيام قليلة من إطلاقاها من بيع أكثر من 62 ألف وحدة حتى الآن، محتلةً بذلك المركزين الثاني والثالث على جهازي PS4 و PS5، والمركز الأول في المبيعات كان للعبة Pokémon Scarlet and Violet على جهاز نينتندو سويتش بواقع 643 ألف وحدة خلال أسبوعين وبمجموع 4.6 مليون نسخة مباعة.

بينما احتلت بالمقابل لعبة Splatoon 3 و  Mario Kart 8 Deluxe  المركزين الرابع والخامس كأثر الألعاب مبيعاً خلال الفترة الأخيرة، وبذلك نرى أن جهاز نينتندو سويتش لا يزال يسيطر على مبيعات الألعاب في الفترة الأخيرة. المصدر vgchartz.

نبذة عن قصة لعبة One Piece Odyssey الجديدة :

في أثناء رحلة قراصنة “قبعة القش” قامت عاصفة بحرية ضخمة بابتلاع في مجموعة القراصنة رفقة قائدهم صاحب قبعشة القش “مونكي دي لوفي” وينتهي بهم الأمر في جزيرة غامضة، ولكنهم وسط العاصفة ينفصلون عن بعضهم البعض. ينطلق طاقم “قبعة القش” في رحلة مغامرة جديدة مليئة بالعجائب ذات الطبيعة الهائجة والأعداء الأقوياء والمواجهات الغريبة مع سكان الجزيرة الأقوياء للغاية.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار