نجاح مسلسل The Last of Us يجلب جمهور جديد للعبة..

بعد إطلاق الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us بأيام قليلة فقط، شهدت مبيعات سلسلة اللعبة ارتفاعًا كبيرًا في المبيعات. ريميك الجزء الأول كان على رأس قائمة مبيعات Amazon لأجهزة بلايستيشن 5 وكذلك الجزء الثاني لأجهزة بلايستيشن 4.

وفقًا لتقارير المبيعات الخاصة بموقع Amazon، سيطرت سلسلة The Last of Us على المبيعات بشكل كبير عبر جميع الأجهزة. حتى أن نسخة عام 2013 و 2014 من الجزء الأول باعت بشكل ضخم وكل ذلك بفضل المسلسل وحلقته الأولى التي صدرت يوم الأحد الماضي.

فكرة تحويل سلسلة الألعاب إلى مسلسل كانت ناجحة للغاية من سوني وأستديو Naughty Dog. لك أن تتخيل أن الحلقة الأولى حصدت ما يفوق 10 مليون مشاهدة في غضون يومين فقط. وهذا من شأنه بالطبع أن يستقطب لاعبين جدد عندما يعلمون أن المسلسل مقتبس عن لعبة.

The Last of Us

بالطبع سيكون هذا الجمهور جديد على السلسلة كونه متأثر من مشاهدة المسلسل، ولكن نتوقع ان نشهد تزايد في اعداد هذا النوع من الجمهور المقبل الى اللعبة مع اصدار المزيد من الحلقات التي ستكشف القصة الحقيقية العميقة حول الشخصيات وعالم اللعبة.

مراجعات مسلسل The Last of Us كانت إيجابية للغاية. حتى أن تقييمه عبر موقع Rotten Tomatoes كان مرتفعًا بشكل غير متوقع. لكننا كلاعبين لن ننظر إلا إلى أراء مجتمع ومحبي سلسلة الألعاب لأنهم الجهة الأفضل حاليًا لمنحنا نتيجة صادقة.

تدور أحداث المسلسل في إطار قصصي مستوحى من حصرية PlayStation المحبوبة. والتي تسرد قصة مؤثرة بعد 20 عامًا من تدمير الحضارة الحديثة. يحاول “جويل” الناجي الماهر بالنجاة بـ “إيلي”، مجرد فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا.تبدو المهمة سهلة في البداية ولكن سرعان ما تصبح رحلة وحشية حيث يجب على كلاهما اجتياز الولايات المتحدة والإعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء أحياء.

بعد غداً الاثنين سنكون على موعد مع الحلقة الثانية من المسلسل والتي ستحمل اسم “العدوى” وستكون اولى الحلقات التي يعمل عليها مخرج اللعبة نيل دروكمان. سيكون موعد بث الحلقة الساعة 5:00 فجراً بتوقيت مكة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button