إشاعة: حصرية اكسبوكس من المطور الموهوب هيديو كوجيما لن تكون عنوان جديد

في وقت سابق من بداية هذا العام، ظهرت شائعات تحدثت عن أن المطور هيديو كوجيما قد يخرج في مؤتمر مايكروسوفت خلال فعاليات المعرض المنصرم E3 2021، من أجل الإعلان عن شيء حصري، وأن شركة مايكروسوفت استطاعت أن تنهي اتفاق بينها وبين المطور، وهذا ما أكده حينها الإعلامي جيف جروب والذي ذكر بأن كوجيما يعمل على شراكة ستجمعه مع إكسبوكس، رغم أن هذه الصفقة لم تكتمل بعد، وبقيت فقط بعض التفاصيل الأخيرة من أجل إنهائها، ولم يتم التوقيع عليها بعد، إلا أن هذا الأمر لم يحدث بعد حتى الآن.

وبعد غياب عدة أشهر لمثل هذه الشائعات، عادت الى الواجهة من جديد شائعات المطور الياباني Hideo Kojima من خلال بودكاست Xbox Era، حين تحدث نيك بيكر المؤسس المشارك في الموقع، حول ان كوجيما لا يعمل في الوقت الحالي على عنوان لعبة Silent Hill، وفي الوقت نفسه ستكون هناك لعبة اكسبوكس حصرية يعمل عليها فريق التطوير Kojima Productions وهي ليست عنوان جديد، بل لعبة صدرت وقت سابق.

وأضاف نيك بيكر بأنه لا توجد اي معلومات حول ما اذا سيكون عنوان اكسبوكس الذي يتم العمل عليه، عنوان من عناوين اكسبوكس السابقة، أو سلسلة تابعة لجهة تطوير أخرى، وفي نفس الوقت أكد بيكر تقارير العمل على نسخة محسنة من الجزء الثالث من لعبة الجاسوسية الشهيرة Metal Gear Solid 3: Snake Eater التي من الممكن أن يكن المطور السنغافوري Virtuos يعمل عليها بالفعل.

هل في اعتقادكم هل من الممكن أنه يعمل كوجيما على عنوان سابق محسن أو معاد تصميمه على جهاز اكسبوكس؟

المزيد حول كوجيما:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button