انخفاض ملحوظ في إيرادات Square Enix.. لكن هناك العديد من العناوين الجديدة القادمة

لطالما ارتبط اسم الناشر الياباني Square Enix بشائعات رغبة شركة سوني بالاستحواذ عليه، وخاصةً مع صفقة استحواذ شركة Embracer Group العملاقة على جزء كبير من استديوهات Square Enix الغربية.

أعلنت شركة Square Enix اليابانية عن أرقامها المالية للأشهر التسعة الأولى من السنة المالية الحالية، والتي أظهرت انخفاض في الإيرادات والأرباح على أساس سنوي. وفقًا للبيانات التي شاركتها، بلغت إيرادات الشركة في مجموعها حوالي 1.99 مليار دولار، بانخفاض 6.6٪ على أساس سنوي. حيث بلغ الدخل التشغيلي 321.2 مليون دولار، بانخفاض 17.6٪ عن العام السابق.

بالنسبة لقطاع ألعاب الفيديو، “القطاع الترفيهي” فقد تراجعت الإيرادات بنسبة 12.9٪ والأرباح بنسبة 21.6٪ على أساس سنوي. ان التفسير الوحيد لهذا التراجع الملحوظ هو أن الشركة لم تصدر أي ألعاب خلال السنة المالية الحالية لتنافس NieR Replicant و Marvel’s Guardians of the Galaxy و Outriders، والتي تم إطلاقها في السنة المالية السابقة. في حين لا تزال Final Fantasy 14 تسجل أرباحاً قوية بالنسبة للشركة.

ومع ذلك، تخطط الشركة لإطلاق العديد من العناوين في المستقبل بما في ذلك Final Fantasy XVI و Rebirth و KINGDOM HEARTS IV، وقد أصدرت مؤخراً لعبة Forspoken التي لا يبدوا بأنها سيتم الاعتماد عليها في تحقيق أراح كافية للمطور والناشر معاً.

على كل احل، عشاق ألعاب مثل Octopath Traveler و Xenogears والعديد من الألعاب ثنائية الأبعاد على موعد مع الناشر Square Enix من أجل إعادة إصدار العديد من العناوين بأسلوب HD-2D مستقبلاً.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button