الاخبار

شاهد مرحلة جديدة من موسم Fall Guys الثاني — تبدو أصعب من المراحل الحالية!

هذا الأسبوع هو أسبوع ضخم للعبة Fall Guys حيثُ سينتهي الموسم الأول وسنعود جميعاً إلى العصور الوسطى مع الموسم الثاني الذي سيتوفر يوم الخميس المُقبل، أيّ في الثامن من أكتوبر. في حال كنت لا تستطيع الإنتظار لتجربة المراحل الجديدة، يمكنك مشاهدة الفيديو المرفق بالأعلى لمعرفة ما ينتظرك بأحد المراحل العديدة القادمة.

يأتي لنا هذا الفيديو من قناة IGN على اليوتيوب ويظهر لنا مرحلة Knight Fever التي ستتواجد في الموسم الثاني من لعبة Fall Guys. الإلهام من العصور الوسطى واضح بكل جزء من الخريطة حيثُ هناك الفؤوس والعجلات ذو الأشواك والجسور الخشبية التي تُغلق وتفتح. قد تكون هذه مرحلة سهلة للبعض (خاصةً الذين يحبون مرحلة Slime Climb) ولكن شخصياً أراها مرحلة صعبة ومليئة بالعقبات ومع الحشود، سيزداد التحدي بدون شك.

بجانب ذلك، رأينا شخصية المشعوذة او الساحرة التي تم الكشف عنها بالصورة الفنية سابقاً ويبدو الزي هذا جميل كما معظم الأزياء الأُخرى. بالحديث عن الموسم الثاني، أخبرنا استديو ميديا تونيك المُطور للعبة أنّهُ رفع من عدد التيجان التي يمكن كسبها بنسبة 600 بالمائة مما سيساعد الجميع على شراء أزياء جديدة. بجانب ذلك، استمع الاستديو للجمهور وأضاف ميّزة اختيار أزياء عشوائية، هذه سترضي الجميع أيضاً خاصةً الذين يملكون الكثير من العناصر.

كما قلنا في بداية الخبر، سيتوفر موسم Fall Guys الثاني في الثامن من أكتوبر على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. أثناء إنتظاركم له أخبرونا، ما رأيكم بالمرحلة الجديدة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار