شركة T2 ربما تلمح للعبة Red Dead Redemption 3..

ربما تلمح شركة T2 للمضي قدماً في جلب المزيد من عناوينها الكبيرة، من ضمنها لعبة Red Dead Redemption 3 المكملة للسلسلة الناجحة.

خلال بيان مكالمة ارباح الربع الثالث من السنة المالية الحالية لشركة T2 الليلة الماضية، تحدث رئيس الشركة عن مبيعات العناوين المملوكة لها والتي حققت ارقام قياسية رغم قلة الاصدارات الحديثة.

ابرز العناوين التي سيطرت على المكالمة كانت كل من GTA 5 و Red Dead Redemption التان سجلتا ارقام ضخمة منذ اطلاقهما ورغم المنافسة الشرسة مع العاب وعناوين صدرت حديثاً.

لكن خلال تصريح خاص برئيس الشركة التنفيذي شتراوس زيلنيك، اكد انهم لا يسعون الى تديق نطاق اصداراتهم الكبيرة على عنوان واحد مثل Grand Theft Auto ويخططون لتوسيع نطاق العابهم الكبيرة AAA لتشمل عناوين اخرى معروفة.

خلال ذلك شكر زيلنيك المطورين في روكستار بعد ان خاضوا غمار المخاطرة من اجل تقديم عنوان جديد بعد GTA وهو لعبة Red Dead Redemption التي حققت نجاح كبير خاصة مع الجزء الثاني الذي اصبح الان ثامن اكثر عنوان مبيعاً في تاريخ الشركة.

حديث زيلنيك هذا ربما يحمل دلالات بأن شركة T2 ستسعى الى مواصلة دعم السلسلة، ومع اعلان توقف توسيع محتوى الجزء الحالي، ربما يكون ذلك تلميح الى ان الشركة ستقدم دعم مفتوح لشركة روكستار من اجل العمل على الجزء التالي منها.

روكستار في هذه الاثناء بدأت بالتراجع عن دعم عناوينها الحالية، والانتقال بشكل متسارع الى المشاريع التالية. وقد اعلنت بالفعل عن وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير، ونحن نعتقد ان المشروع التالي لروكستار بعد ذلك سيكون Red Dead Redemption 3.

قد يكون الوقت مبكر للحديث عن اللعبة، خاصة وان سلسلة Grand Theft Auto تعد العنوان الاساسي للشركة لكن بعد الانتهاء من العمل على الجزء التالي الذي يعتقد انه قد تم الوصول الى هذه المرحلة بالفعل حسب تصريحات بعض المصادر الغير رسمية. نتوقع ان يتم الانتقال الى اللعبة التالية التي نتوقع ان تكون Red Dead Redemption 3 التي تجهزها روكستار للكشف عنها فيما بعد. خاصة وانها تمتلك الان شعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية لا يمكن لشركة T2 التغاضي عنها.

روكستار تستغرق وقت طويل قد يمتد ما بين 8 الى 10 سنوات في تطوير عناوينها، لذلك لا نستبعد ان تكون لعبة Red Dead Redemption 3 بالفعل تحت التطوير منذ مدة وقد يتم الكشف عنها بعد اصدار لعبة GTA 6 المتوقع خلال العامين القادمين.

يبقى هذا الامر مجرد توقعات واجتهادات مبنية على بعض الدلالات التي حصلنا عليها من خلال مكالمة ارباح الشركة الام T2 الليلة الماضية.

ما هي توقعاتك انت لمصير سلسلة Red Dead Redemption وما اذا كنا سنرى بالفعل الجزء الثالث منها ام لا؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button