شركة Take-Two تفتتح استيديو سيعمل على عنوان جديد قد يكشف عنه قريبا..

تمتلك شركة Take-Two العديد من الشركات و الاستيديوهات التي تعمل تحتها ابرزها شركة روكستار التي قدمت لنا عناوين كبيرة مثل سلسلة GTA و Red Dead Redemption و كذلك شركة 2K التي تمتلك هي الاخرى بعض العناوين القوية و لكن على ما يبدو ان الشركة تريد ان تتوسع بافتتاح المزيد من الاستيديوهات الجديدة.

في شهر نوفمبر من العام الماضي تم تتبع تسجيل شركة Take-Two للعلامة التجارية “31st Union” و قبل 3 اسابيع من الان قامت الشركة بافتتاح عنوانين على الانترنت و هما http://31stuniongames.com و http://31stunionstudio.com و كما نلاحظ ان هذه العناوين مرتبطة بالعلامة التجارية المسجلة في السابق, فالاول سيكون مخصص لاستيديو جديد سيحمل اسم 31st Union بينما الاخر سيكون مخصص للعنوان الجديد الذي سيعمل عليه هذا الاستيديو و يعتقد انه اسم داخلي مؤقت الى حين الكشف عن هذا المشروع بشكل رسمي.

يذكر ان شركة Take-Two قد كشفت مؤخرا عن مبيعات كل من لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 التي تخطت الـ 150 مليون نسخة مجموعة (تفاصيل اكثر هنا) و ايضا اعلنت بانه سيستمر دعم العنوانين بالمزيد من المحتوى الاضافي الجديد خلال هذا العام و قد لمحت ايضا لشيء كبير قادم لسلسلة GTA خلال هذا العام 2020 دون اي توضيح, بينما اعلنت ايضا عن استعداد مطوري لعبة Mafia 3 للكشف عن مشروعهم الجديد في وقت قريب.

مع افتتاح موقع الاستيديو الجديد و كذلك موقع عنوانه الذي سيعمل عليه نتوقع ان نحصل على اعلان رسمي ربما في وقت قريب عن هذا الاستيديو مشروعه الجديد الذي قد لا نحصل على تفاصيل كبيره عنه كعادة شركة Take-Two المتكتمة.

ما هي توقعاتكم حول دور هذا الاستيديو و العنوان الذي سيعمل عليه؟ ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button