ملحن موسيقى لعبة Atomic Heart سيتبرع بجميع أرباحه لأوكرانيا

نحن على مشارف صدور لعبة إطلاق النار Atomic Heart التي تعرضت الى العديد من التأجيلات، ولكننا سنكون على موعد مع تجربتها بعد  أسبوعين من الآن.

من المعروف أن مطور اللعبة هو استديو Mundfish الروسي في الأصل، وجميعنا على علم بالأزمة العالمية التي تسببها الصراع والحرب الروسية على أوكرانيا قبل ما يقرب من عام. اضطرت العديد من الشركات الغربية “الاوربية والأمريكية” والآسيوية أيضاً لمقاطعة روسيا وفرض العديد من العقوبات عليها بسبب الحرب.

توقعنا أن تواجه لعبة Atomic Heart هذه المشكلة، وخاصة بعد أن تلقى مطور اللعبة لردود فقعل عنيفة من قبل مجتمع اللاعبين والمؤثرين بسب نشره على حسابه الرسمي على تويتر عدة تغريدات أكد فيها أنه لا ينشر أي رأي له بخصوص السياسة أو الدين أو أي شيء مشابه لأنه فريق عالمي ويركز كل مجهوداته على لعبة Atomic Heart حتى تخرج إلى اللاعبين بأفضل صورة ممكنة.. لمعرفة المزيد.

أعلن المطور ومؤلف موسيقى اللعبة Mick Gordon الذي عمل في وقت سابق على لعبة Wolfenstein وكذلك لعبة Doom بأنه سيتبرع بأتعابه من لعبة Atomic Heart من أجل إغاثة ومساعدات أوكرانيا بعد الغزو الروسي، حيث قال Gordon عبر حسابه على تويتر:

فخور بالتبرع بأجر من اللعبة إلى نداء أزمة أوكرانيا التابع للصليب الأحمر النمساوي، والذي يوفر الإغاثة الطارئة والمساعدات الإنسانية لأوكرانيا من خلال المأوى والطعام والملابس والأدوية وغير ذلك.

العمل مع Mundfish هو متعة مطلقة، حيث أنهم يعطون الأولوية للخيال والحرية الفنية، وهو ما يتضح في الاتجاه الفني المذهل للعبة وبناء العالم المفصل.

يشرفني استخدام عملي كوسيلة لمساعدة المتضررين من النزاع.

قد تكون خطوة حكيمة وذكية في نفس الوقت من أجل النجاة من موجة الغضب والكراهية التي كان متوقعاً أن تواجهها اللعبة بسبب أصول الاستديو المطور للعبة، حيث لقي هذا الأمر ردود فعل إيجابية للغاية من قبل العديد من الأشخاص حول العالم.

نذكر متابعينا أن اللعبة ستدعم ميزة تتبع الأشعة على الكمبيوتر الشخصي بفضل الشراكة مع NVIDIA، وسيتم إطلاق اللعبة كذلك على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series S | X.

المواصفات الدنيا للعبة Atomic Heart:

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج المركزي: AMD Ryzen 5 1600@ 3. GHz or Intel Core i5-4460 @ 3.1 GHz
  • الذاكرة العشوائية: 8 GB RAM
  • بطاقة الرسومات: AMD Radeon R9 380 (4 GB) or NVIDIA GeForce GTX 960 (4 GB)
  • مساحة التنزيل: 90 GB

المواصفات الموصى بها للعبة Atomic Heart:

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج المركزي: AMD Ryzen 7 2700X @ 3.8 GHz or Intel Core i7-7700 @ 3.6 GHz
  • الذاكرة العشوائية: 16 GB RAM
  • طاقة الرسومات: AMD RX Vega 64 (8 GB) or NVIDIA GeForce GTX 1080 (8 GB)
  • مساحة التنزيل: 90 GB

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button