جمهور The Last Of Us معجبون بدقة اقتباس شخصية “جويل” في المسلسل القادم

بعد الإعلان عن وجود مسلسل مقتبس من سلسلة The Last Of Us تشاءم مجتمع اللاعبين بشكل غريب نظرا لان الجزء الثاني من اللعبة والصادر العام الماضي لم يرق لمستويات وتوقعات اللاعبين، خصوصا بعد الإعلان عن تولي مخرج السلسلة نيل دروكمان منصب الإخراج لبعض الحلقات في المسلسل، ولكن كل هذه المشاعر تجاه العنوان ومسلسله تغيرت بعد الكشف عن اول صورة من داخل المسلسل لشخصيتي جويل وايلي.

بعد الكشف عن صورة من داخل المسلسل المقتبس عن سلسلة The Last Of Us والذي نجد فيه كلا من “جويل” الذي يقوم بدوره في المسلسل بيدرو باسكال و “ايلي” التي تقوم بدورها في المسلسل بيلا رامزي امام طائرة محطمة في مكان مهجور وشاسع وهو مشهد لم نراه بالمناسبة في السلسلة ابدا أي انه جديد كليا، على اية حال انتبه اللاعبون للتفاصيل الموجودة في المشهد خصوصا حقيبة جويل تبدو وكأنها مأخوذة تماما من حقيبته داخل اللعبة، شاهدوا الصورة ادناه قبل ان نتحدث عنها.

القائمين على المسلسل اهتموا للغاية بالتفاصيل لدرجة ان حقيبة الشخصيتين في المسلسل والسلسلة متشابهة تماما كما تشاهدون الصورة أعلاه التي ارفقها احد مستخدمي موقع Reddit، وليس هذا فقط بل شاهدوا الشعر من الخلف وطريقة ترتيبه حتى وقوف الشخصية جميعها مماثلة ولم يبق لدينا الان سوى معرفة طبيعة التصرف وأسلوب الكلام واللكنة وعندها سنرى جويل فعلا حقيقي وانسان فعلي امام اعيننا.

بالطبع هذا يأتي بسبب ان بلايستيشن هي من تشرف على انتاج هذا المسلسل كما ستفعل مع المسلسلات الأخرى المقتبسة من العابها بجانب ارتباط استيديو نوتي دوغ بعملية الإخراج وكتابة الحوارات والاحداث ونتمنى ان تستمر دقة الاقتباسات حتى في اخارج المسلسلة وإعطاء أجواء السلسلة بشكل دقيق وبحداث غامرة تثير الاعصاب.

المسلسل في ايدي امينة مع نيل دروكمان ومخرج فيلم Chernobyl لذلك نتوقع مسلسل من العيار الثقيل وموعدنا معه العام القادم، ما هو رأيكم انتم متابعينا..؟

المزيد عن مسلسل The Last Of Us

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى