تحديث: نسخة Xbox الفيزيائية من لعبة Redfall ستأتي مع قرص مادي

المطور أخطأ في الوصف..

قبل ساعات قليلة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عدم احتواء النسخ الفيزيائية أو “الملموسة” من لعبة Redfall على نسخة من اللعبة أو قرص، بل أشارت صفحة الدعم الرسمية الخاصة باستديو Bethesda بأنها ستحتوي رمز Steam مخصص لنخسة الحاسب الشخصي، بينما على منصة Xbox Series X ستأتي مع رمز Xbox Play Anywhere والذي سيسمح أيضًا بتشغيل اللعبة على Xbox Series S.

لكن يبدو أن صفحة الدعم الخاصة باستديو Bethesda قد أخطأت وقامت بنشر مقالة دعم غير صحيحة، حيث قامت قبل قليل بتحديثها لتأكد أن النسخ الفيزيائية ستحتوي على أقراص مادية فقط لجهاز Xbox، بينما لن تأتي النسخ المادية للحاسب على أقراص. هذه الأخبار شاركها الصحفي المطلع توم وارن كما تشاهدون بالأسفل.

الخبر الأصلي

يبدو أن النسخ الفيزيائية من Redfall لن تكون فيزيائية ملموسة بالمعنى المعروف على الإطلاق. وفقًا لصفحة دعم Bethesda الرسمية على الحاسب الشخصي، ستأتي النسخ الفيزيائية لعبة من Redfall مع رمز Steam بينما على منصة Xbox Series X ستأتي مع رمز Xbox Play Anywhere والذي سيسمح أيضًا بتشغيل اللعبة على Xbox Series S. بناءً على الوصف الواضح في صفحة الدعم، لا يبدو أن النسخ الفيزيائية تتضمن أي قرص.

بالطبع ليس هناك من ينكر أن النسخ الرقمية قد تجاوزت بشكل كبير مبيعات النسخ المادية على مر السنين ولكن في الوقت ذاته يوجد عدد كبير من الأشخاص الذين يفضلون امتلاك ألعابهم بشكل ملموس. أضف إلى متطلبات Redfall اتصال دائم بالإنترنت، حتى في طور اللاعب الفردي القصصي.

ربما تريد مايكروسوفت بهذه الخطوة إرضاء الطرفين، من يعشق جمع النسخ الملموسة، فسيكون لديه الحاوية التي يمكن ان يستعرضها على احد الأرفف في غرفته. بينما يمكن لمالكي جهاز Xbox Series S الرقمي ان الاستفادة من هذا الامر من خلال الحصول على كود رقمي لتحميل اللعبة بينما ستكون لديهم الحاوية التي يمكن ان يتفاخروا بها كنسخة فيزيائية.

سيتم طرح Redfall في الثاني من مايو لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. اخبرني رأيك أدناه عزيزي القارئ عن قرارات المطور تجاه مشروعه المرتقب هذا العام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button