شاهد خريطة عالم لعبة Resident Evil 4 remake بشكل تفصيلي ورائع

خريطة نسخة المجمعين

لم تمضى سوى بضع أيام على الإعلان عن عودة سلسلة الشر المقيم من خلال ريميك مذهل للجزء الرابع يحمل اسم  Resident Evil 4 remake، والآن تمكن أحد اللاعبين من مشاركتنا خريطة اللعبة عبر الانترنت.

يتذكر عشاق السلسلة جيدًا أن الجزء الأصلي من اللعبة في عام 2004 لم يكن يحتوي على خريطة من الأساس، فكانت الخريطة مجرد تصاميم هندسية توضح الاتجاهات ومكان التواجد لا أكثر، لذا ما مدى صحة هذه الخريطة الخاصة بنسخة الريميك؟

تمكن أحد المستخدمين من الحصول على خريطة عالم اللعبة من خلال نسخة المجمعين التي أعلن عنها للعبة Resident Evil 4 remake، أو كما تسمى الـ “Collector’s Edition” وتم تضخيمها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لكي تصبح واضحة بهذا الشكل كما تشاهدونها، حيث بدأت هذه الخريطة في الانتشار عبر الإنترنت وشبكات التواصل كما تشاهدون بالأسفل

Resident Evil 4 remake

كما ترون في الخريطة، تظهر العديد من المناطق المألوفة لدينا مثل منقطة الصيد والقرية والمزرعة والبحيرة والمصنع المهجور والقلعة وغيرها العديد من المواقع، لذلك فهي ليست الخريطة الرسمية على الأغلب، ولكنها تعطينا فكرة ونظرة أكثر وضوحًا عما سينتظرنا في عالم اللعبة المقبل

نذكر متابعينا أن الجزء الرابع الأصلي كان يحتوي على أطول عدد ساعات لعمر القصة الافتراضي في تاريخ السلسلة، وذلك بمعدل 16 الى 18 ساعة، وسيستهدف النسخة الجديدة نفس عدد ساعات اللعب الأصلية، ولن يترك المطورون أي مناطق أخرى ورائهم أو سيتم حذف خرائط، ولذلك يعتزم المطور كذلك دعم اللعبة بحزم متنوعة لإطالة عمر اللعبة، وهو ما تحدث عنه منتج اللعبة Hiroyuki Kobayashi للمزيد..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button