الإعلان عن لعبة Bodycam من منظور كاميرا الجسم وتفاصيل مثيرة حولها

هل تتذكرون لعبة Unrecord التي أذهلت اللاعبين بمنظور كاميرا الجسد؟ حسنًا هناك لعبة أخرى من ذات النوع تم الإعلان عنها وتدعى Bodycam يتم تطويرها حاليًا باستخدام محرك Unreal Engine 5.

لعبة Bodycam تأتينا من فريق Reissad Studio وهو فريق مكون من شخصين فقط، اللعبة ستكون بطور اللعب الجماعي فقط ولن تحتوي على طور قصة على عكس لعبة Unrecord التي تحدثثنا عنها سابقًا.

يقول وصف اللعبة أنها من منظور الشخص الأول وتعتمد على الواقعية المطلقة ومقتبسة كثيرًا من لعبة كاميرا الجسد الأولى Unrecord، وكما ذكرنا مطورة من قبل شخصين فقط أحدهما يبلغ من العمر 17 عامًا والآخر يبلغ من العمر 20 عام.

من المفترض أن يبدأ اختبار اللعب الخاص باللعبة في تاريخ 21 يناير الجاري كما ذكرت صفحة اللعبة عبر Steam، وللأسف يبدو أنها قادمة فقط لمنصة الحاسب الشخصي ويبقى مصير إطلاقها على أجهزة المنصات المنزلية مجهولًا حتى اللحظة. أو بحسب نجاحها وردود الأفعال حولها.

سننتظر الإعلان عن موعد إطلاق هذا العنوان المثير ويبدو أن هذا النوع من الألعاب سيزدهر هذا الجيل وما بعده ويعود الفضل في ذلك بالطبع إلى محركات الألعاب التي أصبحت تمنح المطورين تقنيات أفضل وأدوات أكثر ليستخدموها في إضافة أشياء في ألعابهم لم يتمكنوا من إضافتها في الأجيال الماضية.

ابقوا معنا متابعينا لنتعرف أكثر على هذا العنوان الجديد من منظور كاميرا الجسد في قادم الأيام، لكن أطلعونا أدناه في قسم التعليقات عن رأيكم بالغرض الأول للعبة أعلاه.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button