مخرج Marvel’s Avengers السابق يعتذر من اللاعبين على أداءها..

عانت لعبة Marvel’s Avengers من مشاكل عديدة عندما تم إطلاقها قبل عامين تقريبًا. الأسباب عديدة مثل قصتها الضعيفة التي كانت أقل من المتوقع، كما كان من المفترض أن يتم تعويض اللاعبين بمحتويات ما بعد الإطلاق، لكنها كانت أيضًا سيئة.

توجه المخرج السابق للعبة Marvel’s Avengers للاعتذار من اللاعبين بعد الأداء السيء الذي شهدته. ففي مقابلة أجراها فيرتوسو سيزار مؤخرًا عبر فيها عن أسفه الشديد على إنهاء دعم لعبة المنتقمون بعد عامين فقط من إطلاقها.

أشار سيزار بأن عملية إنتاج وتطوير اللعبة كانت صعبة. فخلال حديثه إلى مجلة Edge منقولًا عن موقع GamesRadar، أكد المخرج السابق مدى صعوبة عملية تطوير اللعبة، ولكنه لم يخض في تفاصيل المشاكل التي واجهت فريق العمل، والتي أدت في النهاية إلى ظهورها بهذا الشكل. وأيضًا شمل الإعتذار إنهاء عملية تطوير اللعبة بعد أكثر من عامين من إطلاقها، بالإضافة إلى كل ما شهدته اللعبة طوال الفترة الماضية.

يذكر أن سيزار كان قد غادر أستديو Crystal Dynamics مطور لعبة المنتقمون في عام 2020 من أجل الانضمام إلى أستديو Hexworks. هناك أصبح الآن المخرج الإبداعي للعبة The Lords of the Fallen التي تعد ريبوت لنسخة عام 2014. ومن المفترض أن نراها في وقت لاحق هذا العام على أجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

أما بالنسبة للعبة المنتقمون فقد انتهت عملية تطويرها بشكل كامل. وسيتوقف الدعم عنها بشكل رسمي في 30 سبتمبر المقبل. وهذا يعني أن عمليات الشراء الرقمية الخاصة باللعبة لن تكون متاحة بعد التاريخ المذكور.

من النادر رؤية أحد عناوين مارفل يفشل، ولكنه كان درسًا قياسيًا لتلك العناوين القادمة مستقبلًا، أليس كذلك؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button