انفيديا تُطلق تعريفاً جديداً للعبة Half-Life: Alyx وتُضيف تقنية DLSS 2.0 لكونترول..

وأخيراً حصلنا على لعبة هالف لايف جديدة بعد إنتظار دامَ ثلاثة عشرةً عاماً, لعبة الواقع الافتراضية Half-Life: Alyx حصلت على تقييمات عالية جداً والنُقاد يقولون أنّها من أفضل الألعاب على الإطلاق ويمكنك الإطلاع على جميع التقييمات هنــا, خاصةً ضمن ألعاب الواقع الافتراضي. لتجهيز اللاعبين وأجهزتهم، أطلقت شركة انفيديا برنامج تشغيل (تعريف) GeForce Game Ready جديد للحصول على أفضل أداء من اللعبة.

برنامج تشغيل Half-Life: Alyx الجديد يحسّن الأداء ووقت الاستجابة، وهذا أمر لزيادة سلاسة ألعاب الواقع الافتراضي. يمكنكم تحميل التعريف الآن على أجهزتكم من خلال موقع انفيديا الرسمي او برنامج GeForce Experince. أما بالنسبة للقسم الثاني من عنوان الخبر، أضافت الشركة تقنية DLSS 2.0 على كل من لعبة استديو ريميدي الأخيرة Control و Mechwarrior 5.

ربما لم تسمع بهذه التقنية سابقاً لكنها ببساطة إصدار جديد لتقنية التعلم العميق الذي يستخدم قوة الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة والأداء في الألعاب التي أُضاف إليها. لعبة كونترول بنفسها رائعة ومع إضافة DLSS 2.0 ستصبح أجمل بدون شك. بجانب ذلك علمنا أيضاً بالبيان الصحفي من انفيديا الشرق الأوسط أنّ النسخة المُطوّرة من Resident Evil 3 ستحصل على برنامج تشغيل عندما تُطلق او قبل إطلاقها بيوم.

بالحديث عن الشركة، أعلنت أيضاً أنّ شاشة Acer XB273GX أصبحت متوافقة مع G-SYNC ويمكنكم الإطلاع على جميع الشاشات المتوافقة من موقع انفيديا الرسمي عن طريق الضغط هنا. هل قمتم بتثبيت تعريف Half-Life: Alyx في حال كنتم من المحظوظين الذين سيلعبوها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button