مبتكر لعبة PUBG يكشف عن مشروعة الجديد تحت اسم Prologue, شاهد العرض الاول

كشف استيديو PlayerUnkonwn Productions المطور للعبة PUBG امس الخميس عن مشروعهم الجديد تحت اسم Prologue والذي سيكون توجه جديد و مختلف عنا عرفوا به في السابق و قد رافق الكشف عن المشروع فيديو تشويقي قصير جدا يظهر بعض من معالم عالم اللعبة.

الفيديو يظهر لنا مشهد يبدو انه من داخل احد الاحراش الكثيفة الاشجار مع تساقط الامطار الغزيرة و البرق و الرعد في السماء ثم تبدأ الكاميرا بالتحرك و كأنها شخص يريد الهرب من شيء ما غامض و عندما ينظر في السماء تحدث ضربة برق قوية و ينتهي المشهد حينها.

الفيديو لا يعطينا اي تصور حول فكرة اللعبة التي مازالت حسب تصريحات بريندان غرين الشهير باسم PlayerUnkonwn و رئيس فريق التطوير في مراحل التطوير الاولية و حسب وصفه فسوف تستخدم اللعبة تكنلوجيا جديدة لتقديم تجربة غير اعتيادية و هذا ما يطمح اليه الفريق الجديد PlayerUnkonwn Productions الذي يعمل على المشروع الجديد تحت مظلة شركة PUBG Corp.

ايضا اضاف بريندان ان اللعبة ستقدم تجربة لعب جماعية عبر الانترنت و لكن لم يتطرق عن اي تفاصيل حول الفكرة الاساسية مشيرا الى انها ستكون مختلفة تماما عن الفكرة التي تعتمد عليها لعبة PUBG.

واصل بريندان القول إن اللعبة الجديدة ستكون بمثابة “فرصة لمرة واحدة في العمر” لتقديم شيء جديد, ويأتي هذا البيان بعد ان قرر بريندان التنحى عن منصبه كمطور رئيسي في شركة PUBG Corp للعمل على المشروع الجديد الذي حمل الاسم المبدأي PUBG: Special Projects حيث تحول الان الى اسم Prologue.

ننتظر لنرى المزيد من التفاصيل حول مشروع مطور و مبتكر لعبة PUBG خلال العام القادم و حتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم للمشروع الجديد؟

اقرأ المزيد  تسريبات ضخمة حول جهاز البلايستيشن 5, السعر, تاريخ الاطلاق, موعد الكشف و المزيد..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock