مطور Angry Birds يعلن عن “ازالة اللعبة” من متجر Google Play

وتغير اسم نسخة iOS

أعلن أستديو التطوير Ravio عن سحب لعبته المشهورة Angry Bird من متجر Google Play وإبقاء نسخة IOS منها. اللعبة اشتهرت للغاية في فترة من الفترات حتى اقتبس منها العديد من المنتجات الترفيهية مثل الأفلام وغيرها.

أستديو Rovio أعلن أنه سيزيل إصدار Android من لعبة Angry Birds ويعيد تسمية إصدار iOS منها. مدعيًا أن اللعبة تؤثر على نجاح ألعابه الأخرى. قام الناشر بإزالة عدد من ألعاب العنوان المذكور بما في ذلك النسخة الأصلية التي صدرت عام 2009 من متاجر التطبيقات في عام 2019، مدعيا أنها كانت “لأغراض الاختبار”.

ثم أعيد إصدار العنوان الأصلي في أبريل 2022، تحت اسم Rovio Classics: Angry Birds. بعد أقل من عام من إعادة اللعبة، ها هو الأستديو يقوم بسحبها مرة أخرى. أثناء إزالة إصدار Android بالكامل، تمت إعادة تسمية إصدار iOS ليصبح Red’s First Flight، وهي خطوة يبدو أنها جعلت من الصعب التعرف عليها على أنها لعبة الطيور الغامضة التي نعرفها. الشركة أصدرت بيانًا رسميًا قالت فيه ما يلي:

“لقد راجعنا حالة العمل الخاصة بـ Rovio Classics: Angry Birds، وبسبب تأثير اللعبة على مجموعة ألعابنا الأوسع، قررنا أن Rovio Classics: Angry Birds ستكون غير مدرجة في متجر Google Play يوم الخميس 23 فبراير. بالإضافة إلى ذلك، ستتم إعادة تسمية اللعبة إلى Red’s First Flight في متجر التطبيقات iOS.. انتظارًا لمزيد من المراجعة.”

ستبقى اللعبة قابلة للعب على الأجهزة التي تم تنزيلها عليها، حتى بعد أن تكون غير مدرجة. الفريق قال أنه يتفهم أن هذه أخبار محزنة لكثير من المعجبين، وكذلك الفريق الذي عمل بجد عليها. وأعتذر بشكل عام من هذا الإجراء المفاجئ.

ما هي أفضل ذكرياتكم مع لعبة الطيور الغاضبة؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button