خيبة امل كبير من جمهور بلايستيشن بعد حدث State of Play الاخير..

بعد الكثير من الشائعات التي حصلنا عليها طوال الاشهر الماضية، اخيراً حصلنا على حلقة جديدة من حدث State of Play المزعوم. لكن يبدو ان مجتمع بلايستيشن غير راضي تماماً عما حصل عليه من خلال هذا الحدث الذي استمر لـ 45 دقيقة متواصلة.

تم رصد ردور افعال عديدة من خلال مواقع صديقة، ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي عبر الكثير فيها عن خيبة الامل بعد كل هذا الانتظار. حيث يرى البعض ان سوني ما تزال قلقة من اظهار مشاريعها الكبيرة بسبب موقفها من صفقة اكس بوكس اكتيفيجن.

هذا الامر يرى الكثير انه بدأ يضعف موقف سوني بين جمهورها الذي ينتظر منها ان تكشف عن العديد من المشاريع الكبيرة التي من المفترض ان تعمل عليها استديوهات بلايستيشن منذ عدة سنوات.

اخرين يعتقدون ان اختيار عنوان مثل Suicide Squad: Kill the Justice League لجعله الركيزة الاساسية في State of Play الليلة الماضية كان اختيار غير موفق، خاصة ان اللعبة تتعرض للكثير من الانتقادات في الاونة الاخيرة بسبب شروط تشغيلها التي تتطلب اتصال دائم بالانترنت حتى في وضع اللعبة الفردي.

الكثير من متابعي الحدث عبروا عن استيائهم من اللعبة التي يعتقدون انها ستقوم على انقاد لعبة مارفل الاخيرة Marvel’s Avengers، حيث وصفها الكثير بالفشل الذريع.

رغم ذلك، هناك امال كبيرة من هذا المجتمع بأن تطل عليهم سوني بحدث خاص Showcase في وقت ما خلال هذا العام. حيث تتحدث المصادر عن وجود حدث اخر كبير سيتم عقده في شهر يونيو القادم بالتزامن مع فعاليات معرض E3 نسخة هذا العام 2023، بينما يعتقد البعض ان سوني تحتفظ باعلاناتها الكبيرة لهذا الحدث المرتقب.

رغم ردود الفعل السلبية، الا ان البعض كانت لديهم انعكاسات ايجابية حول الحدث خاصة عند الاعلان عن العاب PS Plus القادمة في شهر مارس المقبل والتي تتضمن عناوين كبيرة، بينما يرى البعض انها خطوة تحسب لصالح سوني كونها سبقت المسرب الشهير الذي يقوم بتسريب العناوين قبل الكشف عنها بعدة ساعات.

ايضا يرى البعض ان اللعبة التي جذبت انظارهم وجعلت حدث State of Play هو Baldur’s Gate 3 التي تم تأكيد قدومها لجهاز بلايستيشن 5.

بالنسبة لك انت عزيزي القارئ، هل تعتقد ان حدث بلايستيشن هذا كان على قدر التوقعات؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button