لعبة Call of Duty 2023 ستحصل على خرائط من MW2..

هل تكون Advanced Warfare 2..؟

بدأت مختلف التقارير من عدة مصادر تتحدث عن لعبة Call of Duty 2023 وما يمكن أن تكون وما ستقدمه. أحدث المعلومات تقول أن اللعبة القادمة ستقدم خرائط موجودة في لعبة MW2 وهذا قد يشير إلى أننا قد نرى تكملة للعبة المذكورة.

موقع Insider Gaming كان أول من تحدث عن لعبة Call of Duty 2023. حيث قال أن اللعبة ستحصل على طور قصة وبيتا تجريبية وأرفق المواعيد وكذلك تاريخ الإطلاق كما تحدثنا في تقرير سابق. ولكن بعدها قام جيسون شراير من Bloomberg بذكر المزيد من التفاصيل عن اللعبة.

جيسون كشف أن بأنه على علاقة مع مجموعة من الأشخاص المقربين من مشروع Call of Duty القادم. حيث ذكر أن هدف Activision للعبة الجديدة هذا العام هو صنع لعبة تبدو مثل إصدار مستقل بالسعر الكامل بحيث تكون عبارة عن تكملة للعبة Modern Warfare 2.

من المقرر أيضا نقل الخرائط والأوضاع من Modern Warfare 2 الى لعبة Call of Duty 2023.  لكن شراير قال أن أولئك الذين تحدث إليهم حذروا من إمكانية تغيير الخطط المقررة حاليا وحتى موعد إطلاق اللعبة في الخريف المقبل، هذا أيضًا ما أكده توم هندرسون المصدر الموثوق بهكذا أخبار في تغريدة سابقة.

هناك إحتمال بسيط بأننا قد نرى لعبة Advanced Warfare 2 بحسب تقارير صدرت سابقًا. بحيث ستقدم أكتفجن خرائط MW2 في محاولة منها لربط أجزاء السلسلة الأخيرة ببعضها البعض كتوجه جديد.

نذكر بأن هناك معلومات صدرت عن لعبة Call of Duty 2024، حيث قيل أنها قد تصدر على أجهزة الجيل السابق. للمزيد من التفاصيل هنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button