إشاعة: حدث PlayStation Showcase قادم قبل E3 هذا العام..

مر قرابة عام ونص تقريبًا منذ أن رأينا آخر حدث PlayStation Showcase من سوني،  وخلال هذه الفترة لا يزال مجتمع اللاعبين يطالب الشركة بالإعلان عن حدث كبير يتم من خلال استعراض وإعلان الألعاب الحصرية للشركة، فهل تستجيب يا ترى؟

حلقة State of Play التي انطلقت يوم الأمس لم تعجب مجتمع اللاعبين كثيرًا وعلى العكس أحبطتهم. السبب واضح وهو خلوها من حصريات الشركة، لكن يبدو أن سوني تخبئ حدثها الخاص والغائب منذ فترة طويلة PlayStation Showcase لوقت لاحق من هذا العام، وتحديدًا قبل بداية معرض E3 2023.

الإعلامي  Jeff Grubb من Gamesbeat قال اليوم ليطمئن جمهور سوني ويقول لهم بأن هذا الحدث قادم دون شك هذا العام. وأكد بأنه كان من المخطط أن يتم إقامة هذا الحدث في خريف العام الماضي إلا أن الألعاب لم تكن جاهزة للإستعراض.

ووصف جروب الحدث بأنه سيكون نقطة محورية للنصف الثاني من دورة حياة الجهاز حيث ستستعرض سوني خلاله ما تعمل عليها أستديوهاتها لدعم جهاز بلايستيشن 5 مستقبلًا.

البعض يفسر هذا الغياب الطويل لأحداث بلايستيشن الضخمة بأنه ناتج عن رغبة سوني في إخفاء مشاريعها بسبب موقفها من مايكروسوفت. وأيضًا حتى يقال بأن الشركة لا تريد من المنافسين معرفة ما تملكه أو ما تخطط له.

على الأرجح، صفقة مايكروسوفت أكتفجن أثرت كثيرًا على سوني وجعلتها تؤجل الأحداث مرارًا وتكرارًا. ففي أكتوبر الماضي كان من المقرر أن ترى حدثًا ضخمًا لكنه ألغي بسبب انشغال الشركة بالصفقة ومجرياتها.

إذا صدقت أقوال جيف، فنعتقد أننا بصدد رؤية الحدث الغائب منذ فترة يعود قبل يونيو هذا العام، توقعاتكم؟

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button