مصدر: حدث Starfield Showcase سيعقد قريباً جداً..

يبدو اننا نقترب من عقد الحدث الخاص Starfield Showcase المخصص بشكل كامل للعبة الاضخم من استديوهات مايكروسوفت حتى الان.

في وقت سابق من هذا العام، اكدت مايكروسوفت انها بصدد عقد حدث خاص للعبة Starfield بشكل منفصل عن الحدث السابق Xbox Direct الذي حصلنا عليه الشهر الماضي. حسب الاعلان حين ذاك فمن المفترض ان لا يكون الموعد بعيد بينما يتوقع الكثير ان يتم الاعلان عنه في الايام او الاسابيع القليلة القادمة.

اليوم لدينا بعض الاعلاميين الذين بدئوا يتحدثوا عن قرب الاعلان عن موعد الحدث المرتقب، واخر من تحدث هو اندي روبينسون مسؤول التحرير في موقع VGC الذي قال من خلال حسابه الخاص على تويتر بأنه حصل على معلومات من مصادر مطلعة بأن الحدث سيعقد في وقت قريب.

روبينسون عاد ليعلق على تغريدته الاولى بعبارة “اقصد، قريب جداً” في اشارة ربما الى ان الاعلان ربما يتم خلال هذا الاسبوع وربما يوم الاثنين القادم كونه بداية الاسبوع الجديد في الولايات المتحدة واوروبا.

هذا ليس المصدر الوحيد الذي تحدث عن قرب عقد حدث Starfield Showcase، فقد قال الاعلاميين راند وكوردن في احدث حلقات البودكاست التي جمعتهما الى مؤخراً بأنها حصلا على معلومات داخلية تؤكد بأن عقد الحدث سيتم الاسبوع القادم.

كوردن اضاف الى ان الى انه حصل ايضا على معلومات مشابه من مصدر مختلف، لكنه فضل التريث وعدم الانجرار بشكل سريع وراء الاخبار.

علاوة على ذلك، يدعي راند أنه سمع شائعات منذ ما قبل حدث The Game Awards تشير إلى أن Bethesda ستقيم عرض Starfield Showcase في مارس او ابريل من هذا العام2023. وأشار كوردون أيضًا إلى أن راند وروبنسون على الأرجح لا يحصلون على معلوماتهم من نفس المصادر، مما يعني أن الكثير من الأشخاص المختلفين يقولون نفس الشيء.

مع وجود كل هذه المصادر التي تتحدث عن نفس الشيء، فربنا يكون مؤشر قوي بأن الحدث سيتم عقده في وقت قريب. لكن هل سننتظر حتى شهر مارس او ابريل، ربما يكون هذا بعيد بعض الشيء ويتعارض مع ما جاء به روبينسون مؤخراً بأن الحدث سيتم الكشف عنه قريباً.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button