بعد التحديثات الاخيرة، تعرف على متطلبات تشغيل eFootball 2023 والحجم النهائي..

حصلت لعبة eFootball 2023 على تحديثات متتالية منذ بداية هذا العام، بالطبع بعض هذه التحديثات تعمل على تحسين التجربة وبينما تجلب اخرى محتوى اضافي للعبة. في هذا التقرير سنتحدث معكم عن التغيرات في متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي، والحجم النهائي للعبة بعد التحديثات الاخيرة.

ما يميز العاب الحاسب الشخصي انها تعطي مجال للمستخدم لتشغيلها على عدة اعدادات مختلفة حسب قوة العتاد الذي يستخدمه. تمتد هذه الاعدادات ما بين الدنيا والمتوسطة والعليا، بينما يختلف اداء الالعاب حسب الضبط المناسب لهذا العتاد.

الحد الادنى لتشغيل eFootball 2023 على الحاسب

  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2300 او AMD FX-4350
  • الذاكرة المؤقتة (رام): 8 جيجا
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 Ti او Radeon HD 7790
  • الشبكة: اتصال بالانترنت
  • مساحة القرص: تتطلب توفير 50 جيجا على الاقل

متطلبات التشغيل المفضلة

  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-7600 او AMD Ryzen 5 1600
  • الذاكرة المؤقتة (رام): 8 جيجا
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 او AMD Radeon RX 590
  • الشبكة: اتصال بالانترنت
  • مساحة القرص: تتطلب توفير 50 جيجا على الاقل

تستمر شركة كونامي في اصدار المزيد من التحديثات للعبة منذ تحويلها لتكون لعبة مجانية، حيث كانت بداية اللعبة منذ ان صدرت العام الماضي في وضع مشين جداً سواء من ناحية الاداء او المحتوى. لكن الشركة واضبت على اصدار التحديثات بشكل منتظم والتي توزعت ما بين تحديثات لتحسين تجربة اللعب واصلاح المشاكل واخرى تجلب المزيد من المحتوى والفعاليات الجديدة.

اخر تحديثات حصلت عليها لعبة eFootball 2023 كان يوم الخميس الماضي، حيث مع التحديث رقم v2.4.0 تم تحسين نظام اللعب من خلال تعديلات على عناصرة الاساسية. واهم ما جاء به هذا التحديث هو تحسين طريقة تعامل اللاعب مع الكرة سواء في وضع الدفاع او الهجوم او تسديد الضربات المباشر او حتى تمريرها.

ايضا حصلت اللعبة مع التحديث الاخير على تحسينات في اداء الحارس للتعامل مع الكرة، سواء في صد الضربات او اتمام منظومة الدفاع في حال شن هجمة مرتدة.

ما زالت eFootball 2023 تفتقد للكثير

رغم ذلك ما زالت اللعبة تفتقد الى الكثير من العناصر المهمة التي يترقبها اللاعبين. الجزء الكبير المفقود في اللعبة هو عدم وجود وضع المهنة Career Mode. لذا فإن أولئك الذين يرغبون في اختيار النادي المفضل لهم واعادة بنائه بمرور الوقت لن يجدوا اي شيء مخصص لذلك.

ايضا وضع المدير Manager Mode الذي وعدت كونامي بتوفيرة في eFootball 2023 كمحتوى DLC، لم يتم طرحه حتى الان.

رغم ذلك، وحسب رصدنا لردود افعل مجتمع اللعبة، فقد بدا هناك رضا نوعاً ما حول اللعبة والتحسينات التي تستمر بالوصول اليها. خاصة مع الفعاليات الكبيرة التي انطلقت مؤخراً بالتزامن مع فعاليات كأس العالم. وهذا يوضح مدى اهتمام كونامي بجلب المزيد الى اللعبة وتحسين تجربة اللعب بشكل مستمر من خلال توسيعها باوضاع اللعب الجديدة والمحتوى الاضافي.

لا ننسى ايضا ان لعبة eFootball 2023 متاحة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي والهواتف الذكية بشكل مجاني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button