اليكم العاب بلايستيشن بلس المجانية المتوقعة لشهر يناير 2021..

شهر يناير سيكون افتتاحة عام 2021 الجديد وسيكون خاتمة موسم الاجازات الذي شهد الكثير من العروض التي قدمتها سوني ولكن هل ستفتتحه سوني بعرض خاص بباقة العاب بلايستيشن بلس مميزة من العناوين التي يمكن ان تصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وايضا بلايستيشن 5 للشهر القادم؟!

في هذا التقرير سوف نشارككم توقعاتنا لما يمكن ان نحصل عليه من خلال باقة العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية التي تعودنا عليها ولكن هذه المرة مع انضمام عضو جديد من العائلة فهل ستكون له حصة كافية الشهر القادم.

موعد الكشف عن العاب البلس

كالمعتاد مع بعض الاستثنائات تقوم سوني بالكشف عن العاب البلس المجانية للشهر الجديد يوم الاربعاء الاخير من الشهر الحالي وهذا يعني اننا سنكون على موعد مع الاعلان عن العاب الشهر القادم اكتوبر يوم الاربعاء القادم 30 اكتوبر 2020 اي بعد اسبوع بالضبط في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

موعد توفر الالعاب الجديدة

ايضا عودتنا سوني بان تقوم باستبدال القائمة القديمة بالقائمة الجديدة من العاب البلس المجاني للشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد وهذا يعني اننا سنحصل على الالعاب الشهر القادم يوم الثلاثاء 5 يناير 2021 في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة للمتجر العربي ومساء نفس اليوم للمتجر الامريكي.

العاب البلس المجانية المتوقعة

الشهر القادم يناير 2021 سنشهد اطلاق 3 عناوين ضمن باقة العاب بلايستيشن بلس اثنان منهما لجهاز بلايستيشن 4 والتي ستكون قابلة للعبة على جهاز بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق بالاضافة الى لعبة لجهاز بلايستيشن 5.

PS Plus Collection
PS Plus Collection

نذكر ان مالكي جهاز بلايستيشن 5 سيكون لديهم باقة PS Plus Collection ويمكنك الاطلاع على الباقة الالعاب الكاملة هنــا حيث ستوفر باقة من 20 عنوان سيكون قابل للعب على جهاز سوني الجديد من خلال خاصة التوافق المسبق BC وليس ترقية لنسخة مخصصة للجيل الجديد ولكن تم تحديث هذه الالعاب للاستفادة من بعض خصائص الجهاز مثل العمل بوضوح 4K وتحسين معدل الاطارات بجانب الاستفادة من خصائص واجهة المستخدم الجديدة.

The Crew 2

نعود مرة اخرى ونعول على علاقة سوني الجيدة مع شركة يوبي سوفت والتي نرى الكثير من عناوينها تصل الى العاب البلس الشهر بشكل كبير لذلك قد تكون فرصة وصول لعبة The Crew 2 ورارد وهذا ايضا سيفيد اللعبة بان تحصل على مبيعات اكبر وبالتالي ترويج افضل.

Horizon Zero Dawn

اذا كانت سوني تريد ان تجعل هذا الشهر مميز فلعبة Horizon Zero Dawn ستكون من اقوى العناوين التي قد يحصل عليها مشتركي البلس خاصة انها قد صدرت مؤخرا بنسخة محسنة على اجهزة الحاسب الشخصي بينما تم الاعلان عن الجزء الثاني Horizon Forbidden West الذي سيصدر على البلايستيشن 5 وكذلك البلايستيشن 4 حيث قدمت اللعبة تجربة لعب غنية سواء من حيث السرد القصصي او من حيث اسلوب اللعب والاستكشاف في عالم اللعبة المفتوح والواسع جدا.

ضم اللعبة لتكون ضمن العاب بلايستيشن بلس الشهرية في هذه المرحلة بالتحديد قد تكون خطوة موفقة من سوني لتشويق الجمهور والكثير من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة تجربة اللعبة منذ صدورها للجزء التالي الذي من المفترض ان يصدر العام القادم 2021.

JETT: The Far Shore

قد يكون العنوان الانسب الذي يمكن ان يكن العوان المخصص لجهاز بلايستيشن 5 الشهر القادم خاصة ان اللعبة كان مقرر لها ان تصدر مع اطلاق الجهاز ولكن تم تأجيلها الى شهر يناير القادم بحيث تصدر على جهاز بلايستيشن 5 وايضا 4 بشكل حصري بين الاجهزة المنزلية.

لا تنسى تحميل العاب بلايستيشن بلس المتاحة الان والتي يمكنك الاطلاع عليها في القائمة بالاسفل حيث سيتم ازالة هذه الالعاب من القائمة يوم الثلاثاء 5 يناير 2021, تذكر انه يمكنك اضافتها الى مكتبة العابك دون الحاجة لتحميلها والاحتفاظ بها الى الابد.

العاب بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2020

العاب بلايستيشن بلس

  • لعبة Worms Rumble  متاحة على (PS5 و PS4)
  • لعبة Just Cause 4
  • لعبة Rocket Arena

هذه توقعاتنا لالعاب البلس المجانية لشهر نوفمبر القادم وسننتظر حتى يوم الاربعاء القادم لنرى كيف ستكون توزيعة الالعاب الجديدة وهل سيكون لجهاز بلايستيشن 5 نصيب منها بجانب العاب PS Plus Collection ام لا؟

شاركونا توقعاتكم!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى