شاهد كيف حولت المؤثرات الخاصة عالم The Last of Us الى واقع مرعب

ربما كان اكثر ما يقلقنا عندما علمنا بوجود مسلسل The Last of Us قيد الانتاج هو مدى قدرة HBO على تحويل عالم اللعبة الى واقع بنفس الجودة. خاصة بعض بعض المشاهد التي كانت وما زالت عالقة في رؤوس الكثير من محبي اللعبة.

بعد ان بدأت مشاهد المسلسل تصل الى الانترنت وظهور العروض الترويجية، شعرنا بكثير من الارتياح بأن العالم سيكون ثري ومملوء بالمؤثرات التي تعكس حقيقة الشعور بما بعد الكارثة التي المت بجزء كبير من الحضارة البشرية بسبب انتشار المرض والفوضى.

حساب ArtofVFX قام مؤخراً بمشاركتنا فيديو للمؤثرات الخاصة VFX التي تم استخدامها من قبل فريق انتاج مسلسل The Last of Us من اجل تحويل بعض المشاهد البارزة الى واقع ملموس بطريقة جداً رائعة.

رغم الانجاز الرائع الى ان هذا لم يمنع من وقوع بعض الاخطأ المحرجة في بعض المشاهد التي تمكن الكثير من رصدها واحدثت جدل كبير على الانترنت مؤخراً.

لا شك ان الحلقة السادسة من المسلسل كان لها الحصة الاكبر من هذه الاخطأ التي تم رصدها سواء من خلال ظهور بعض اعضاء فريق التصوير في بعض المشاهد او مشهد تعرف ايلي على حصانها شيمير والذي يمكنكم مشاهدته هنا.

مسلسل The Last of Us ما زال يعرض على شبكة HBO وبعض الشبكات الشريكة فجر كل يوم اثنين بتوقيت مكة. تم نشر حتى اليوم 6 حلقات، وما زلنا في انتظار الحلقات الثلاثة الاخيرة.

لكن، من منظورك انت كلاعب، هل ترى ان انتاج المشاهد واستخدام المؤثرات الخاصة كانت موفقة في تحويل عالم اللعبة على واقع بنفس التأتثير؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار