رئيس اكس بوكس: لا نريد لعب لعبة الحصريات مع Call of Duty

رئيس اكس بوكس يصرح خلال لقاء جديد بأنه لا يوجد لديهم اي نية لعب لعبة الحصريات في حال تم اتمام صفقة استحواذهم على ناشر Call of Duty.

خلال لقاء خاص مع قناة Xbox On على يوتيوب، صرح فيل سبنسر ان مايكروسوفت لا تعتزم تقديم أي محتوى حصري لمنصات Xbox إذا تمت الموافقة على صفقة الاستحواذ البالغ قيمتها قرابة 69 مليار دولار من قبل المنظمين والمراقبين. وقال:

عندما نقول إنها متاحة في كل مكان أو لن تكون حصرية فإننا نريد أن نصنع أفضل نسخة من Call of Duty لأي لاعب على أي من تلك المنصات.

واضاف سبنسر قائلاً “انا أجلس هنا اليوم بينما هناك لعبة رائعة صدرت في الأسبوعين الماضيين، وهي هوجورتس ليجاسي. ونعم، هناك مهمة متوفرة على بلايستيشن بشكل حصري، وهي غير متوفرة على منصات اكس بوكس وأنا أعلم أن هذا جزء من الصناعة“.

هذه ليست الطريقة التي نحاول لعبها هنا مع Call of Duty. الأمر لا يتعلق بـ Skin لسلاح في لعبة ما او بطور لعب ما جديد. نفس الإصدار من اللعبة سيكون متاح على جميع المنصات، وهو حقًا ما نفعله اليوم وسنفعله دائماً.

وواصل سبنسر حديثة حول توضيح موقف مايكروسوفت ضارباً مثل على ذلك لعبة Minecraft على منصات بلايستيشن، حيث قال: “لا أعتقد أنك تشعر بأن لديك الإصدار الأقل من Minecraft أو Minecraft Dungeons أو Legends عند الاصدار، نريد أن نتأكد من أن هؤلاء اللاعبين يشعرون وكأنهم يتمتعون بتجربة رائعة على المنصة التي يختارون اللعب عليها.”

بينما تحاول مايكروسوفت بكل قوتها تمرير الصفقة، الا انها ما زالت تواجه عدة عقبات ابرزها لجنة الرقابة الاوروبية والبريطانية وكذلك الامريكية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button