الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة Devil May Cry 5 على البلايستيشن 4..

تستعد كابكوم خلال الايام القليلة القادمة لاطلاق لعبتها الجديدة Devil May Cry 5 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي حيث سيعود نيرو و دانتي من اجل مغارمة جديدة باستخدام قدراتم القتالية من اجل القتال مرة اخرى ضد الشياطين و الوحوش برفقة شخصية جديدة غامضة تدعى V مع الحفاظ على اسلوب اللعبة الكلاسيكي الذي يعتمد على نظام الذبح و التقطيع.

للذين يعتمدون على شراء النسخة الرقمية من خلال متجر البلايستيشن فقد تم اليوم الكشف عن حجم ملف التحميل الخاص باللعبة و الذي سيبلغ 35 جيجا, وهذا الحجم يأتي ضمن الحجم المتوقع للعبة التي مازالت تحافظ على اسلوبها الخطي رغم انها ستقدم محتوى كبير حيث و حسب تصريحات المطور فقد يستغرق وقت انهاء اللعبة 15 ساعة ,و نتوقع ان يكون حجم نسخة الاكسبوكس وان حول هذا الحجم ايضا.

[irp]

اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم الجمعة القادم 8 مارس و باذن الله ستكون مراجعتنا لها في الموقع مساء يوم الاربعاء القادم لذلك ابقوا اعينكم هنا لتتعرفوا ما اذا كانت اللعبة ستحقق النجاح المنتظر منها كما فعلتها كابكوم من قبل مع لعبة Resident Evil 2.

ايضا استعداد لاطلاق اللعبة قمنا باعداد تقرير كامل حول قصتها و الشخصيات و قدرت كل منها يمكنك الاطلاع على التقرير هنــا و مشاركته مع اصدقائك..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى