إشاعة: لعبة Armored Core 6 ستصدر في سبتمبر أو أكتوبر 2023

كشفت شركة Bandai Namco العام الماضي عن مشروعها الجديد بالتعاون مع أستديو التطوير الياباني FromSoftware والذي كان عبارة عن عودة سلسلة الميكا الشهيرة  في جزئها السادس وهي لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon.

الغياب التام لأخبار اللعبة الرسمية من قبل المطور منذ فترة ليست بالقصيرة، أضاف نوعاً من القلق تجاه تاريخ الإصدار الذي يبدوا بأنه سيكون بعيد المنال الى حد ما، لكن وبحسب التقارير الأخيرة، يبدو أن اللعبة سوف تستهدف تاريخ إطلاق أقرب من المتوقع، وتحديداً في فترة خريف العام الحالي 2023.

تقرير جديد من مصدر مطلع، يفيد بأن المطور FromSoftware يخطط من أجل إطلاق لعبة Armored Core 6 في الفترة الممتدة من شهر سبتمبر إلى شهر أكتوبر المقبل من هذا العام 2023. هذا يعني أن اللعبة ستصدر بكل تأكيد قبل إطلاق التوسعة الجديدة الخاصة بلعبة Elden Ring التي تحمل اسم Shadow of the Erdtree، والتي أعلن عنها قبل أيام قليلة.

على كل حال، منتج اللعبة Yasunori Ogura، تحدث في وقت سابق حول العناصر الأساسية للعبة Armored Core 6، بما في ذلك التخصيص الميكانيكي واللعب عبر الإنترنت والصعوبة والقصة. كل ذلك من أجل الحصول على تجربة ميكانيكية فريدة ومبتكرة الى حد كبير مقارنة بالأجزاء الماضية.

Yasunori Ogura قال أن جوهر لعبة Armored Core 6 يكمن في عناصر الحركة والتخصيصات “Customizations” التي تعمل معًا بشكل تكافلي، مؤكداً كذلك أن اللعبة ستحافظ على الجوانب التي أحبها محبي السلسلة في الماضي، مثل احتوائها على قصة غامرة وعميقة، حيث أكد أنه لا يوجد اتصال مباشر بين Armored Core 5 والعنوان الجديد من هذا الجانب. هذا يعني أنه لا يوجد حاجة للعب الأجزاء الماضية من أجل فهم الجزء السادس.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button