بدء ظهور تقييمات لعبة Wo Long Fallen Dynasty.. مبشرة للغاية

لعبة Wo Long: Fallen Dynasty من تطوير Team Ninja هي عنوان هاك أند سلاش جديد تم تطويرها بالتعاون مع Koei Tecmo. ما يميزها هو امتلاكها معارك سريعة، وتشبه بشكل كبير آخر جزء من سلسلة ألعاب Nioh وألعاب السولز الأخرى.

مع اقتراب موعد صدور اللعبة الذي يفصلنا عنه بضعة ساعات فقط، بدأت تقييمات النقاد من أشهر المواقع العالمية بالظهور واحدة تلو الأخرى، حيث حصلت على متوسط تقييمات 82 من 100 على موقع Metacritic، وهي تعتبر تقييمات مبشرة للغاية، أما بالنسبة لمتوسط تقييماتها على موقع Opencritic فقد كان قريبة بعض الشيء، حيث حصلت اللعبة على متوسط تقييم 84 من 100 أيضاً.

قبل عدة أيام، أعلن استديو Team Ninja إطلاقه للنسخة التجريبية الثانية للعبة Wo Long Fallen Dynasty. حيث أصبحت اللعبة الآن متوفرة عبر المتاجر الرقمية المختلفة. النسخة التجريبية ستتوفر على أجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS5 و PS4 والكمبيوتر الشخصي، وستكون متاحة حتى تاريخ 27 مارس. تحتوي النسخة على مرحلتين من بداية اللعبة، الفصل 1: قرية الكارثة والفصل 2: اثنان من الأبطال الشهمين.

سيكون بالإمكان ننقل البيانات المحفوظة من النسخة التجريبية إلى اللعبة النهائية عندما يتم إصدارها في شهر مارس، وسيحصل الذين يكملونها على المحتوى القابل للتنزيل “Crouching Dragon Helmet” للعبة كاملة. اللعبة ستصدر غداً في الثالث من مارس لأجهزة Xbox One , Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button