اشاعة: مصدر يكشف عن موعد الاعلان عن GTA 6 وموعد الاطلاق..

الجميع يتفق الان على موعد واحد!

أكد الناشر والمطور روكستار منذ فترة أن GTA 6 قيد التطوير، ولكن في غياب الكشف الرسمي عن اللعبة كانت ولاتزال تفاصيل اللعبة غائبة تماماً. بالطبع ظهرت الكثير من التسريبات خلال الأعوام الماضية، مثل التسريب الضخم الذي رأيناه العام الماضي الذي أظهر لقطات تطوير مبكرة. لكن السؤال الذي يطرح نفسه دائماً.. متى نتوقع رؤية اللعبة بشكل رسمي؟

وفقًا لـ Tez2 وهو يعتبر أحد المطلعين والمسربين البارزين لعناوين Rockstar، والذي سرب بدقة معلومات عن اللعبة في الماضي، سيحدث الكشف أخيرًا هذا العام. في منشور على GTA Forums، قال المسرب ان اعلان GTA 6 هو “معطى الشركة لهذا العام” ، مع التركيز على اللعبة للانطلاق خلال موسم عطلات 2024، ولكن من الممكن ان يتأخر الاطلاق إلى اوائل 2025.

من المثير للاهتمام أن Tez2 يقول أن روكستار قد أزالت محتوى من اللعبة لضمان عدم تأجيل اللعبة أبعد من 2024 أو أوائل 2025 على حد أقصى. وبدلاً من إصدار هذا المحتوى مع اللعبة فسوف يتم إضافته إلى اللعبة كمحتوى إضافي بعد الإطلاق.

ياتي هذا متماشياً مع ما زعمته بعض التقارير السابقة وعلى عكس Grand Theft Auto 5، سيحصل عنوان GTA 6 على DLC لطور اللاعب الفردي بناءً على ما خططت له روكستا الآن.

من حساب 50 Cent على تانستغرام قبل حذف المشاركة

لعبة Grand Theft Auto 6 ستدور احداثها بالفعل في مدينة Vice City. رغم ان هذه المعلومات ليست رسمية الا اننا استنبطناها من خلال محتوى مسرب من اللعبة نفسها، ناهيك عن ان العديد من المصادر الموثوقة تحدثت عن عودة اللعبة بالفعل الى Vice City قبل ظهور هذه التسريبات واستمرت بعدها.

مؤخراً اثار المغني الشهير 50 Cent ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ان قام بنشر صور تحمل اسم وطابع Vice City. الامر الذي جعل الكثير يعتقد انه سيكون له دور في لعبة روكستار التالي من السلسلة. لكن بعد ساعات من نشرها تفاجأ الجميع بازالة هذه الصور دون اي تعليق من المغني.

ازالة الصور، زاد الشكوك في ان الامر قد يكون بالفعل مرتبط بلعبة GTA6 وربما تكون روكستار قد طالبت 50 Cent بازالتها فوراً كونها تكسر اتفاقية عدم الافصاح NDA.

سيكون للعبة بطلان أحدهما ستكون امرأة. زعمت التقارير أن روكستر قد أوقفت داخليًا مشاريع أخرى مثل ريماستر Red Dead Redemption و GTA 4 من أجل التركيز على تطوير الجزء القادم من السلسلة المرتقب بشدة.

المحللين يتوقعون ان يتم الكشف بشكل اولي عن اللعبة قبل انتهاء هذا العام 2023، بينما يتوقع ان يتم اطلاقها نهاية العام القادم 2024 او ربما يتم ازاحة الموعد الى العام التالي 2025 على ابعد حد. وهذا ما عاد ليؤكده لنا المسرب Tez2 اليوم من خلال مصادره الخاصة.

في كل الأحوال مجتمع لعبة GTA 6 يراقب الانترنت عن كثب، متوقعاً ان يحصل على شيء ما خلال هذا العام، فهل ستكون توقعاتنا في محلها؟

المزيد حول GTA 6

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button