بعد اثارة الجدل حول Grand Theft Auto 6.. المغني 50 Cent يحذف جميع مشاركاته

خلال اليومان الماضيان، كان مجتمع Grand Theft Auto 6 على موعد مع اثارة جديدة للجدل حول اللعبة بعد ان قام مغني الراب الشهير 50 Cent بنشر صور تحمل اسم وطابع Vice City دون اي مؤشرات سوى قوله بأنه يشارك في عمل ضخم سيكشف عنه قريباً.

تبع ذلك وفي اليوم التالي، مشاركة مشابه عبر حسابه على انستغرام بصورة كتب عليها ايضا Vice City دون اي توضيحات.

هذا الامر دفع الكثير من المراقبين والجمهور بالتفاعل مع هذه المشاركات الغامضة للاعتقاد بأن 50 Cent يلمح للعبة Grand Theft Auto 6. حيث اعتقد البعض انه سيشارك فيها اما من خلال اعماله الموسيقية او من خلال تواجده فيها كما حدث مع فعاليات د.دريد.

لكن وبعد ساعات من اثارة الجدل والنقاشات التي ادخلت اللعبة تريند منصات التواصل، تفاجأ الجميع بحذف 50 Cent لجميع هذه المشاكات. وايضا دون ان يوضح الاسباب، لكنها ربما زادت الشك في ان هذه التلميحات بالفعل تشير الى لعبة روكستار القادمة.

روكستار تضع قوانين صارمه ضمن وثائق NDA لجميع الشخصيات والاشخاص الذين يشاركون في اعمالها، ولكن نتوقع ان 50 Cent لم يتدارك الامر في البداية الا في وقت متأخر الامر الذي دفعة لحذف المشاركات.

ربما يكون هذا تعزيز قوي الى ان لعبة GTA 6 ستدور احداثها في مدينة Vice City وقد تحمل اللعبة هذا الاسم بدل من رقم 6.

ايضا قد تكون هذه الخطوة تعزيز الى توقعات الكثير من المحللين والاعلامين بأن روكستار قد تقوم بالكشف ولو بشكل اولي عن اللعبة خلال هذا العام.

جميع التسريبات التي حدثت العام الماضي، كشفت لنا ان لعبة Grand Theft Auto 6 ستدور احداثها بالفعل في مدينة Vice City. رغم ان هذه المعلومات ليست رسمية الا انها جائت من خلال محتوى مسرب من اللعبة نفسها، ناهيك عن ان العديد من المصادر الموثوقة تحدثت عن عودة اللعبة بالفعل الى Vice City قبل ظهور هذه التسريبات واستمرت بعدها.

ايضا بعض المصادر رجحت مؤخراً بأن اللعبة اصبحت جاهزة بشكل كامل بينما يوجد منها نسخة اختبارية قابلة للعب بشكل كامل. بينما تحدث المصدر عن ان روكستار في هذه الاثناء تضع اللمسات الاخيرة لتلميع اللعبة واصلاح بعض المشاكل التقنية المتفرقة.

المزيد حول Grand Theft Auto 6

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button