الموسم الثاني من The Last of Us لن يغطي أحداث الجزء الثاني من اللعبة

لقد انتهى مسلسل The Last of Us بموسمه الأول رسميًا بحلقة رائعة بعنوان Look for the Light، ومن الواضح أن جميع الأنظار تتجه الآن إلى موسم ثاني، والذي تم الكشف عنه رسميًا في يناير الماضي. وبينما غطى الموسم الأول أحداث اللعبة الأولى بأكملها بالإضافة إلى المحتوى الإضافي، فإن الموسم الثاني لن يغطي اللعبة الثانية بأكملها.

أكد المخرجان “كريج مازن” و”نيل دراكمان” الذي أخرج وكتب أيضًا كلتا اللعبتين نفس الشيء في مقابلة مع GQ. عندما سئل عن تغطية أحداث الجزء الثاني من لعبة “ذا لاست أوف أس” بالكامل في الموسم الثاني من المسلسل .. أجاب مازن بكل صراحة “لا .. مستحيل.”.

ايضا من خلال تصريحات جديدة لمؤدي دور شخصية جويل في الموسم الاول، لمح بيدرو باسكال ان تصوير مشاهد الموسم 2 من مسلسل The Last of Us سيبدأ قبل نهاية عام 2023. هذا قد يحمل مؤشرات الى اننا سنكون على موعد مع العرض الاول للموسم الجديد نهاية العام القادم 2024 او ربما بداية عام 2025.

ابرز الشخصيات التي يتطلع اليها جمهور اللعبة وحديثاً المسلسل، هي “ابي” التي تعد من اكثر شخصيات لعبة الفيديو الاثارة للجدل. ما زال امر توقع الممثلة التي ستلعب الدور صعب بعض الشيء، كونها شخصية استثنائية من حيث الشكل حيث تمتلك بنية جسدية ضخمة، وايضا القصة التي اثارت حفيظة جمهور اللعبة.

اخبرونا رأيكم بشكل عن المسلسل في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button