تم استخدام CGI في الحلقة الاخيرة مسلسل The Last of Us لكن ليس ما تعتقدونه..

غطت الحلقة الاخيرة 9 من مسلسل The Last of Us الاحداث الاخيرة من اللعبة، وهذا يعني ان الجزء الاخير من رحلة جويل وايلي تم تجسيدها بشكل كامل في هذه الحلقة من ضمنها مشهد الزرافة الرائع.

تنبيه: يوجد (حرق) لبعض مشاهد الحلقة الاخيرة في هذا التقرير..

بدأ الكثير على منصات التواصل الاجتماعي الحديث عن الزرافة التي ظهرت في الحلقة الاخيرة من المسلسل، والتي يعتقد معظمهم انها مجرد جرافكس CGI وليست حقيقية، لكن اليكم المفاجأة. فقد تم استخدام زرافة حقيقية لصنع المشهد بالكامل وهذه الزرافة لديها اسم ايضا حيث يطلق عليها “نابو”.

من خلال وثائقي نشره موقع  Total Film حول صنع مسلسل The Last of Us فقد تم التأكيد ان رفيق ايلي وجويل في هذا المشهد كانت زرافة حقيقية تدعى نابو. لكن تم استخدام المؤثرات الخاصة VFX في البيئة المحيطة فقط.

وقالت بيلا رامزي في الفيلم الوثائقي ان الزرافات كانت ضخمة جدًا. انها كانت تجربة روحية تقريبًا، كونها قريبة جدًا من مثل هذا الحيوان الرائع.

بينما صرح مدير موقع تصوير الحلقة الاخيرة من مسلسل The Last of Us، مات بالمر، أن التصوير باستخدام الزرافة نابو كان بالتأكيد أحد تجاربه المفضلة.

رغم ذلك، هذا لم يمنع البعض على وسائل التواصل الاجتماعي من السخرية من ان الزرافة هي مجرد جرافكس CGI. هذا لا يعني أيضًا ان استخدام حيوان حقيقي كان هو الطريقة السهلة لتنفيذ المشهد. في حديث لموقع Variety، قال مصمم الإنتاج جون باينو انه تم الاستعانة بالعديد من الحراس والمدربين للتأكد من أن الزرافة كانت هادئة طوال الوقت حول الشاشات الخضراء والممثلين.

ايضا تم بذل جهد كبير من اجل انجاح مشهد تناول الزرافة نابو العشب من يد ايلي وجويل، دون ان يحدث اي موقف خاطئ قد يؤثر على الممثلين او الزرافة.

واضاف باينو ان المؤثرات الخاصة VFX التي تم استخدامها في صنع المشهد هي فقط اقتصرت على البيئة المحيطة ليس اكثر.

والان وبعد ان علمت ان الزرافة نابو كانت حقيقية، هل كنت تعتقد في البداية انه مجرد جرافكس وانه لم يتم استخدام اي زرافة حقيقية في المشهد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button