مهرجان الفانوس 2023 في Fortnite: جهز العدسات لالتقاط الصور، وحل الفوازير

شارك الأضواء في جزيرة جولة مهرجات الفانوس خلال الفترة من 22 مارس إلى 21 أبريل.

يعود مهرجان الفانوس في نسخته الحديثة خلال الفترة من 22 مارس إلى 21 أبريل، ليضيء اجواء لعبة الباتل رويال Fortnite من خلال مسابقة تصوير الفوانيس وفوازير ساند ستورم وغير ذلك المزيد.

حان الوقت لمشاركة الأضواء في مهرجان الفانوس في Fortnite لعام 2023 !

إن تصميم جزيرة رحلة مهرجان الفانوس الخاصة هذا العام مستوحى بالكامل من الخيال الإبداعي، حيث تأتي الجزيرة مزينة بأشجار النخيل والإبل والفوانيس والصحراء وناطحات السحاب. أدخِل رمز الجزيرة  3691-9667-3697 لتدخل إلى مجموعة من المكافآت داخل اللعبة من خلال مواجهة تحديات مثل Sand is Lava Parkour وRace Rumble وFlawless Fashion وغير ذلك الكثير.

إضافة إلى ذلك، حرص فيصل يجي، مصمم محتوى Fortnite على انتقاء بعض من عناصر Locker، والتي ستكون متوفرة للشراء خلال مهرجان الفانوس 2023 عبر متجر المنتجات داخل اللعبة بدءًا من 23 مارس الساعة 3:00 فجراً بتوقيت السعودية!

يشمل المحتوى على:

  • Maven Outfit
  • T-Square Pickaxe
  • Pop Dropper Glider
  • Bobbin Emote

إضافة إلى ذلك، تعد جزيرة رحلة مهرجان الفانوس مجرد البداية فقط، حيث سيصدر الجزء الثاني من الجزيرة الإبداعية في 6 أبريل 5:00 مساء بتوقيت السعودية والذي سيتضمن المزيد من التحديات والمعالم الجديرة بالمشاهدة.

ثم يمكنك، في يوم 7 أبريل، المنافسة على كأس xxYJYxx لعام 2023، حيث تحصد الفرق ذات الأداء الأفضل نصيبها من جائزة وقدرها 20000 دولار! يمكن معرفة التوقيتات المحددة في علامة التبويب المنافسة (Compete)، داخل اللعبة.

ايضاً وبالتزامن مع اصدار لعبة الرعب والبقاء Resident Evil 4 انضم كل من بطلنا المعروف ليون “أس كينيدي” بطل الجزء الرابع، و “كلير ريدفيلد” بطلة الجزء الثاني وأيضاً Resident Evil Code Veronica الى لعبة الباتل ريرويال الملكية لعبة Fortnite.

انضم إلينا كلا البطلان بشكل رسمي في خريطة الباتل رويال، حيث يعرف ناجيا راكون سيتي ليون إس. كينيدي وكلاير ريدفيلد كيفية الصمود في وجه الصعاب. عليك الابتعاد عن أهوال راكون سيتي وانطلق إلى مدينة ميغا بدلًا من ذلك مع المشاركين الجديدين في سلسلة أساطير الألعاب المتاحة في متجر العناصر بدءًا من الأمس.

يبدو انه سيكون لديك الكثير من اجل ان تحتفل به في لعبة Fortnite خلال هذا الاسبوع، سواء مع فعاليات مهرجان الفانوس 2023 بمناسبة الشهر الفضل، او بمناسبة اطلاق لعبة الرعب والذي يصادف يوم غداً الجمعة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button