مطور Redfall يبحث عن إمكانية لعب اللعبة بدون اتصال انترنت

قال أستديو Arkane Austin إنه يعمل على إصلاح لقرار اتصال الإنترنت الإلزامي للعبة Redfall، وهو جانب قوبل برد فعل عنيف عند الإعلان عنه لأول مرة من قبل اللاعبين عامة.

في مقابلة مع Eurogamer، قال مخرج اللعبة هارفي سميث أنهم يستمعون. وقد بدأوا بالفعل العمل لمعالجة هذه المشكلة في المستقبل. لكن سيتعين عليهم القيام ببعض الأشياء مثل تشفير ملفات الحفظ والقيام بمجموعة من أعمال واجهة المستخدم لدعمها.

المخرج تحدث بالنيابة عن فريقه، حيث تابعه بقوله إنهم يبحثون في الأمر وليس من المفترض أن يعد بشيء لكنهم يتطلعون ويعملون بنشاط من أجل إصلاح ذلك في المستقبل، حيث تطرق سميث الى المزيد من التفاصيل حول سبب تصميم Redfall لتتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت.

بحسب كلام مخرج اللعبة، فإن الأمر لم يكن بالأساس يتعلق بأنظمة المشتريات مقابل أموال حقيقية من متجر داخل اللعبة، إذ لا تحتوي اللعبة على متجر من الأساس، حيث تم التخطيط لمحتوى إضافي يشمل حزم البنادق والأزياء، ولكن سيتم بيعه عبر متجر Xbox، وكان الهدف من القرار هو مساعدة Arkane على فهم كيفية لعب الأشخاص للعبة ومتى كانوا يواجهون صعوبات.

أشار سميث إلى أن Arkane أراد أن يتخذ نهجًا عاطفيًا تجاه مخاوف اللاعبين حيث لا يتمتع كل شخص باتصال إنترنت مستقر ويكونون في بعض الأحيان عرضة للانقطاع. حيث قال إنه يعتقد أن هذا سبب تعرض المشروع للانتقاد.

نذكر بأن اللعبة قادمة في الثاني من مايو القادم هذا العام حصريًا لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button