المزيد من شركات الالعاب الكبرى تعلن “انسحابها” من معرض E3 2023..

بجانب غياب كل من سوني ومايكروسوفت وكذلك نينتندو الذين اكدوا عدم تواجدهم ضمن فعاليات معرض الالعاب الشهير E3 لهذا العام 2023. اليوم تنضم المزيد من الشركات التي اكدت انها لن تتواجد في المعرض ايضاً.

اليوم، انضمت شركة تطوير ونشر الالعاب “سيجا” الى قائمة الشركات التي لن تتواجد بشكل رسمي في المعرض المرتقب. وقد اعلنت الشركة عبر IGN انها ستقوم بالكشف عن خطتها فيما يتعلق بالكشف عن عناوينها القادمة في وقت لاحق.

ايضا شركة Tencent العملاقة هي الاخرة اعلنت بشكل رسمي عدم تواجدها في معرض E3 لهذا العام، وبدل من ذلك ستتواجد في حدث Play Days 2023 الذي ينظمة الاعلامي الشهير جيف كايلي.

ايضاً اكدت شركة Devolver Digital، هي الاخرى عدم حضورها في نسخة هذا العام من المعرض، الا انها ستعقد حدث خاص في نفس الموعد للكشف عن خططها ومشاريعها القادمة.

في وقت سابق من هذا الاسبوع، اكدت كذلك الشركة الفرنسية يوبي سوفت عدم تواجدها في نسخة هذا العام من المعرض.

من ناحية اخرى، ما زالت شركة بانداي نامكو صامتة حيال مشاركتها في معرض E3 2023، حيث انها لم تؤكد او تنفي ذلك رغم انها اكدت في وقت سابق تواجدها في حدث Play Days 2023.

الانسحاب المتتالي من حضور معرض E3 لهذا العام ربما يضع المنظمين في موقف ضعيف جداً وغير كافي للفت الانظار اليه. وبالتزامن مع هذه الانسحبات المتتالية من قبل كبرى شركات تطوير ونشر الالعاب، بدأت بعض الشائعات تتحدث انه قد يتم الغاء المعرض لهذا العام.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button