التحديث الأخير للعبة Marvel’s Avengers يحمل رسالة وداع للاعبين..

قادمة من المطورين في Crystal Dynamics..

أطلق أستديو Crystal Dynamics مطور لعبة Marvel’s Avengers التحديث الأخير للعبة، والذي أضاف العديد من التحسينات النهائية والإصلاحات. لكن رافقه أيضًا رسالة مؤثرة من فريق التطوير على شكل فيديوهات وداعية موجهة للاعبين.

لعبة Marvel’s Avengers صدرت قبل ثلاثة أعوام، وحصلت خلالها على مجموعة لا بأس بها من المحتويات الإضافية القصصية وبعض الشخصيات التي أكملت فريق المنتقمون من عالم مارفل السينمائي. ولكن بشكل عام، الإقبال الجماهيري عليها كان ضعيفًا بسبب إطلاقها المتواضع، وهكذا بقيت على ذلك الحال.

إلى جانب التحديث النهائي، نشر Crystal Dynamics أيضًا مقطعي فيديو جديدين، أحدهما من الأستديو مباشرة يقول شكرًا للاعبين ووداعًا للمجتمع، بينما الآخر كان من قبل السيدة Marvel وهي الممثلة ساندرا سعد، حيث وجهت فيه الشكر للاعبين، حيث كان بالنسبة لها أمراً صعبًا عليها كما تحدثنا هنا في خبر سابق.

تمثل مقاطع الفيديو والرسائل من Crystal Dynamics التي يمكن مشاهدتها هنا منذ إعلانها عن توقف الدعم الكامل عن اللعبة شعورًا بالفريق الذي لم يتوقع أن يقول وداعًا قريبًا. بالنسبة لأي شخص ينوي الاستمرار في اللعب حتى يتم توقف الخوادم بشكل كامل في وضع عدم الاتصال، فإن الخبر السار هو أن كل الأزياء في اللعبة أصبحت الآن مجانية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button