الكشف عن قدرات بطل Overwatch 2 القادم Lifeweaver

بطل دعم جديد قادم إلينا هذا الشهر..

الموسم الرابع في طريقه إلى لعبة Overwatch 2 وسيبدأ يوم 11 أبريل، من حسن الحظ أن Blizzard Entertainment لم تقضي الكثير من الوقت حتى تعرفنا على البطل الجديد من فئة الدعم. Lifeweaver هو بطل يعتمد بشكل أكبر على التمركز داخل الفريق أكثر من قتل الأعداء، مع مجموعة كبيرة من القدرات.  

تُستخدم قدرة Life Grip لحماية الفريق وسحبهم نحوك. بينما تخلق قدرة Petal Platform منصة ترفع كل من الأعداء وأعضاء الفريق على حد سواء. كما رأينا في العرض الموجود بالأسفل، على الرغم من أن قدرة الـ Ultimate ليست خطرة بشكل هجومي ولكن عند رؤيتها فيتوجب عليك الهروب من المكان.

قدرة Rejuvenating Dash تبث روح التعاون وتعيد التمركز بشكل كبير للفريق وتخلق عودة إلى القتال بسبب موجات معينة تقوم بشفاء الفريق. بالعودة إلى قدرة الـ Ultimate والتي تسمى Tree of Life، حيث يمكنك وضع شجرة كبيرة تشفي الفريق في منطقة معينة. تبدو الشجرة أيضًا وكأنها قادرة على حجب الرؤية.. لذا فإن الشجرة مفيدة كحاجز من نوع ما.

فئة الدعم في “مكان أفضل بكثير الآن”، قال “آرون كيلر” أن الشخصيات الجديدة من فئة الدعم ستنضم في الموسم الرابع والسادس، بينما قد يشهد الموسم الخامس إطلاق خريطة جديدة ولكن لا نعلم كيف ستكون بالضبط.

سينطلق الموسم الرابع للعبة Overwatch 2 في 11 أبريل لأجهزة Xbox One, Xbox Series X / S, PS4, PS5, Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button