تعرف على قدرات Layla Ellison في لعبة Redfall القادمة..

شخصية Layla Ellison هي واحدة من الشخصيات الأربعة القابلة للتجربة بلعبة Redfall، وقد كانت موجودة هناك عندما تم سحب عالم اللعبة إلى الظلام من قبل بلاء مصاصي الدماء الذي أصبح يلتهم البلدة الآن، وعندما حل كل شيء لم تكن وحدها.

نحصل خلال المقطع الدعائي الذي يأتي ضمن تغطية IGN First على نظرة جديدة وحصرية لشخصية “ليلى” وخلفيتها وبدايتها بأحداث لعبة Redfall، ومعرفة كيف أنجذب صديقها السابق إلى الفوضى المنتشرة بالبلدة.

إذا لم تكن قد رأيت المقطع، فإن قدرة “ليلى” النهائية هي استدعاء صديقها السابق مصاص الدماء لمساعدتها على تدمير الأعداء قبلها. وها هي مجموعة ليلى وقدراتها القتالية:

قدرات Layla Ellison في لعبة Redfall

  • القدرة الأولى: المظلة وهي تمكن ليلى من استدعاء مظلة روحية تجعلها قادرة على صد رصاص وضربات الأعداء.
  • القدرة الثانية: الرفع حيث تستدعي ليلى من خلالها مصعد يدفع الأعداء إلى الهواء وتستخدمه أيضًا من أجل الصعود لأعلى.
  • القدرة الثالثة: قوتها المطلقة وضربتها القاضية حيث تستدعي ليلى صديقها السابق جيسون للقضاء على الأعداء والذي يصادف أنه مصاص دماء أيضًا.

تسمح قدرات ليلى بالمشاركة في أي دور بالفريق، حيث بإمكان استخدام قدرة المصعد في الارتقاء والتسلل عبر أسطح المنازل لتفادي الأعداء المتواجدة بالمنطقة، بحيث لا يوجد أي أضرار ناتجة من السقوط.

أكد المطورون في Arkane أن كل شخصية من شخصيات Redfall لها شكلها الخاص من مزايا الحركة، وبالطبع سنتعرف على ذلك خلال تغطية IGN First للعبة Redfall طوال شهر أبريل الجاري.

نذكر بأن اللعبة قادمة في الثاني من شهر مايو المقبل لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button