تسريب موعد إطلاق لعبة السحر والخيال Immortals of Aveum من الناشر EA

تم الإعلان أول مرة عن لعبة Immortals of Aveum خلال حفل جوائز The Game Awards الأخير، كان استعرضاها مثيراً للغاية وخطف الأنظار حينذاك.

تأتي هذه اللعبة من المطور Ascendant Studio وسيتم نشره من قبل EA، مع مجموعة من أشهر مطوري الألعاب السابقين الذين عملوا على عناوين مثل Dead Space و Halo وغيرها الكثير، وستصدر في وقت ما من العام المقبل لتقدم لنا قصة مثيرة وأسلوب لعب يعتمد على التصويب باستخدام القوى السحرية.

حين شاهدنا عرض الأطلاق للعبة أول مرة، كان واضحاً أن اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2023، ولكن التاريخ المحدد تم تسريبه من قبل منقب البيانات الموثوق Billbil-kun الذي أكد أن اللعبة ستصدر في 20 يوليو المقبل من هذا العام.

يتم تطوير اللعبة منذ أربعة سنوات، حيث تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5 وسوف تصدر فقط على أجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X / S ومنصة الكمبيوتر الشخصي.

بحسب وصف العنوان، فهي لعبة تدور أحداثها في عالم خيالي أصلي غارق في السحر ومليء بالصراع، وعلى وشك أن يصبح من الماضي، أما المطور لها Ascendant فهو استديو مستقل أسسه الرئيس التنفيذي بريت روبينز، الذي كان المدير الإبداعي في Dead Space الأصلية من Visceral Games بالإضافة إلى ألعاب Sledgehammer Call of Duty Modern Warfare 3 و Advanced Warfare و World War 2.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button