تسريب موعد إطلاق لعبة السحر والخيال Immortals of Aveum من الناشر EA

تم الإعلان أول مرة عن لعبة Immortals of Aveum خلال حفل جوائز The Game Awards الأخير، كان استعرضاها مثيراً للغاية وخطف الأنظار حينذاك.

تأتي هذه اللعبة من المطور Ascendant Studio وسيتم نشره من قبل EA، مع مجموعة من أشهر مطوري الألعاب السابقين الذين عملوا على عناوين مثل Dead Space و Halo وغيرها الكثير، وستصدر في وقت ما من العام المقبل لتقدم لنا قصة مثيرة وأسلوب لعب يعتمد على التصويب باستخدام القوى السحرية.

حين شاهدنا عرض الأطلاق للعبة أول مرة، كان واضحاً أن اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2023، ولكن التاريخ المحدد تم تسريبه من قبل منقب البيانات الموثوق Billbil-kun الذي أكد أن اللعبة ستصدر في 20 يوليو المقبل من هذا العام.

يتم تطوير اللعبة منذ أربعة سنوات، حيث تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5 وسوف تصدر فقط على أجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X / S ومنصة الكمبيوتر الشخصي.

بحسب وصف العنوان، فهي لعبة تدور أحداثها في عالم خيالي أصلي غارق في السحر ومليء بالصراع، وعلى وشك أن يصبح من الماضي، أما المطور لها Ascendant فهو استديو مستقل أسسه الرئيس التنفيذي بريت روبينز، الذي كان المدير الإبداعي في Dead Space الأصلية من Visceral Games بالإضافة إلى ألعاب Sledgehammer Call of Duty Modern Warfare 3 و Advanced Warfare و World War 2.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button