مصدر يكشف تفاصيل جديدة عن الاعداء في Resident Evil 8 وموعد الكشف عنها..

حسنا, لدينا حتى الان العشرات بل المئات من الشائعات والتسريبات حول لعبة Resident Evil 8 التي يتوقع ان تكون مشروع كابكوم التالي الذي سيتم اطلاقه بشكل مشترك على الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية واليوم لدينا المزيد من المعلومات التي تكشف عن طبيعة الاعداء وربما موعد الكشف عن اللعبة.

مصدر هذه المعلومات هي المسربة ChaoticClaire على منصة تويتر والتي حصلت على المعلومات من خلال الملف الشخصي لاحد المطورين تمت ترجمته من اللغة اليابانية الى الانجليزية حيث تعد ChaoticClaire من المصادر الموثوقة بين جمهور العاب كابكوم خاصة انها كانت مسؤولة عن تسريب بعض المعلومات عن ريميك Resident Evil 3 والذي تبين انها دقيقة فيما بعد.

حسب ما جاء من معلومات فقد اشار المصدر الى لعبة Resident Evil 8 باسم VIILage او “القرية” وهو الاسم الفرعي للعبة والذي حصلنا عليه ايضا من مصدر اخر سابق ايضا وصف المصدر الاعداء بانهم لن يمتلكوا “مخالب” او “لوامس” بشكل كبير وبارز, بينما سيكون هناك اعداء باحجام كبيرة ومدعمين بسلاسل واسلحة.

ايضا قالت ChaoticClaire ان اجواء لعبة Resident Evil 8 ستركز لى التنجيم والسحر والشعوذة بينما سيكون هناك زومبي ولكن مدعمين بدروع وهذه المرة الثانية التي نحصل فيها على هذه المعلومات من خلاله كمصدر منفصل وقد يكون الامر الان شبه مؤكد باننا سنرى اعداء باشكل واحجام مختلفة وبغير العادة التي تعودناها في اجزاء سلسلة Resident Evil السابقة وربما يكون التوجه مشابه لاجواء لعبة Resident Evil 4.

ايضا ما اثار فضولنا هي العبارة الاخيرة التي اختتمت بها ChaoticClaire تغريدتها حيث قالت “…اقرب من ما تتوقعون” وهي تلميح الى موعد الكشف عن اللعبة والذي سيتم في وقت قريب وربما يكون القصد هو حدث العاب بلايستيشن 5 المؤجل والذي نتوقع ان يتم خلال الاسبوع القادم.

ما رأيكم في هذه المعلومات وهل تعتقد ان لعبة Resident Evil 8 ستقدم لنا تجربة جديدة مختلفة عن ما قدمة الجزء السابع؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى