تحديث: الكشف عن موعد عرض فيلم Resident Evil: Death Island، العد التنازلي ما زال مستمر

في الوقت الذي ننتظر فيه المزيد من التفاصيل حول فيلم Resident Evil: Death Island عد تنازلي يظهر على موقع الفيلم ينتهي بعد اقل من 24 ساعة.

تحديث: كابكوم تعلن رسمياً عن موعد عرض الفيلم الذي سيبدأ يوم 7 يوليو (7) من هذا العام 2023 في دور السينما. لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول نسخة DVD او بلو راي حتى الان، لكن نتوقع ان ننتظر بعض الوقت من اجل ذلك.

نذكر ان العد التنازلي في موقع اللعبة ما زال مستمر، ومع الكشف عن موعد الاصدار، فقد يكون هناك تفاصيل اخرى يتم التجهيز للكشف عنها.

Image

الموضوع الاصلي..

حتى الان لا نعلم ما الهدف من هذا العد التنازلي، لكن هناك العديد من الاحتمالات الواردة ابرزها، ان يتم الكشف عن موعد اصدار الفيلم. ربما يرافق ذلك الكشف عن المزيد من التفاصيل وقد يكون هناك عرض ترويجي جديد لبعض المشاهد المثيرة المقتبسة من بعض احداث الفيلم.

كابكوم لم تكشف حتى الان عن الكثير من التفاصيل حول فيلم Resident Evil: Death Island، ولكن تم التأكيد على انه قادم في صيف هذا العام 2023.

الفيلم الجديد سيكون عبارة عن تكملة مباشرة للفيلم السابق Resident Evil: Vendetta الذي صدر عام 2017. حيث يحاول عميل قسم العمليات الأمنية ليون إس كينيدي إنقاذ طبيب مختطف من جهة مجهولة. ولكن، وخلال مهمته السرية، تظهر امرأة غامضة تغير كل الموازين.

في الوقت نفسه، وفي مكان اخر، يحقق وكيل تحالف الأمن البيولوجي لمكافحة الإرهاب، كريس ريدفيلد، في انتشار لعدوى غامضة على الساحل الغربي، والتي يبدو ان مصدرها كان جزيرة الكاتراز. من هنا، كريس وفريقه يبحرون إلى تلك الجزيرة لمزيد من التحقيق في مصدر هذه العدوى.

EvilSpecial | Análise do primeiro teaser trailer da animação Resident Evil: Death Island - EvilHazard

فيلم Resident Evil: Death Island سيكون من إخراج ايشيرو هسومي الذي قدم لنا فيلم Assassination Classroom. اما السيناريو فسيكون من كتابة ماكوتو فوكامي، كاتب سيناريو Psycho-Pass.

تعتمد سلسلة افلام الرسوم المتحركة CG هذه على قصة واحداث لعبة الرعب والبقاء على قيد الحياة Resident Evil. كذلك تدور احداثها في نفس الكون كما هو الحال مع سلسلة العاب Resident Evil الشهيرة. وكما نرى في الفيديو هنا، سيضع هذا الفيلم كل من ليون وكريس وجيل معا لاول مرة.

العد التنازلي في موقع الفيلم سينتهي بعد اقل من 22 ساعة من لحظة نشر هذا الخبر. والذي يصادف في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مكة.

يمكنكم زيارة موقع الفيلم من خلال هذا الرابط، بينما سنوافيكم باخر التحديثات حول نتائج انتهاء العد التنازلي من خلال تحديث هذا الخبر او عبر تقرير مفصل على موقع VGA4A. لذلك ابقوا اعينكم هنا دائما..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button