مصير شخصية Joel قد يتغير في الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us.

انتهت أحداث مسلسل The Last of Us المبنية تماماً على أحداث الجزء الأول من اللعبة من خلال تسعة حلقات، حيث استطاع أن يحقق مشاهدات وأرقام قياسية عبر منصة HBO. المسلسل سيستمر لموسم ثاني سيبتعد قليلًا عن اقتباس الجزء الثاني من اللعبة على عكس الموسم الأول الذي اقتبس الجزء الأول من اللعبة بشكل حرفي تقريبًا.

تنبيه: سيكون هناك حرق لأحداث الجزء الثاني من اللعبة.

الكاتب المشارك والمنتج التنفيذي للمسلسل كريج مازن أدلى مؤخراً بتعليق مثير للغاية، حيث قال بشكل صريح أنه لا هو ولا نيل دروكمان مخرج اللعبة والرئيس المشارك في لدى Naughty Dog يشعران بأنهما مقيدان بالأحداث التي شهدها اللاعبون في الجزء الثاني من لعبة The Last of Us.

من البديهي أو من المفترض أن يسلط الموسم 2 من مسلسل The Last of Us الضوء على أحداث الجزء الثاني من اللعبة، وهذا الأمر يعني بأننا سنعيش مشهد اعدام “جويل” على يد “آبي” ابنة الطبيب الذي أعدمه جويل في المشهد الاخير من اللعبة والمسلسل خلال العملية الجراحية لاستخراج المصل المضاد من جسد “إيلي”.

بيدرو باسكال الذي يمثل دور جويل ميلر في المسلسل، أكد لمتابعيه مؤخراً، أنه لم يلعب اللعبة أو يشاهد المشهد الذي يقتل فيه في بداية أحداث الجزء الثاني من اللعبة، ولكنه على علم تام بما حدث فيه، وفي نفس الوقت، قال باسكال أنه غير متأكد من الخطة الخاصة بشخصيته خلال أحداث الموسم الثاني، وذلك وفقاً للقاء أجري معه عبر مجلة Esquire حيث قال:

سأقول بأمانة شديدة، لن يكون من المنطقي متابعة الموسم الأول بشدة وحينها تبتعد بشدة عن المسار بشكل كامل، لذا.. نعم هذه هي إجابتي الصادقة.

بينما علقت الممثلة بيلا رمزي التي تلعب دور إيلي حول هذا الأمر، وقالت:

إذا حدث ذلك في الموسم الثاني، أعرف أنني مستعد عاطفيًا لذلك.

إذا أصبح الجميع يترقب ما سيؤول إليه مصير شخصية جويل في أحداث الموسم الثاني، وهل من الممكن أن نفقد بطلاً في بداية المسوم بهذه البساطة، أم أن هناك مخططاً لجعله يعيش لفترة أطول في أحداث المسلسل القادمة.

المزيد من التفاصيل حول الموسم الثاني من مسلسل The Last Of Us

لم يتطرق القائمون على المسلسل الى العديد من التفاصيل حول الموسم الثاني The Last Of Us، ولكن المخرج والمنتج التنفيذي للمسلسل أشار في وقت سابق وقال إنه من الممكن تقديم كل شيء في موسم واحد، وذلك لأن المسلسل أكثر قيمة من مجرد موسم واحد، فهو يعتبر كتلة كبيرة يجب تفكيكها، لأنها قصة أكبر وأكثر تعقيدًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button