لعبة Mafia 4 ستحتوي على عناصر أونلاين وسطو وتعدد لاعبين!

رغم أنه لا يعتبر تأكيد قطعي

علمنا في وق تسابق أن مطور سلسلة العصابات الشهيرة أستديو Hangar 13 يعمل على تطوير لعبة Mafia 4، ولكنها لا تزال في مراحل التطوير المبكرة للغاية.

حصلنا أيضاً على معلومات من خلال قوائم الوظائف التي شاركها المطور عبر LinkedIn أن لعبة Mafia 4 “ليس الاسم الرسمي بعد” لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج، ويتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5، ومن خلال نفس المنصة، يظهر أن اللعبة ستحتوي على عناصر اللعب المشترك عبر الانترنت.

مؤخراً، تم نشر المزيد من قوائم التوظيف التي تبحث عن متخصصين في مجال “التخفي والتسلل” والعديد من ميزات تعدد اللاعبين، ولديهم خبرة في “الألعاب متعددة اللاعبين أو تصميم الألعاب الحية، والتي يقصد بها اللعب عبر الانترنت مثل GTA Online وغيرها، وهذا بالطبع يشير الى أن العنوان القادم سكون ضخماً للغاية.

هذه ليست المرة الأولى التي قد ستحتوي فيها سلسلة “مافيا” بميكانيكا التخفي أو التسلسل، حيث احتوت لعبة لعبة Mafia 3 على هذه الميكانيكا ولكنها كانت بدائية الى حد كبير، ولكن المثير في الأمر هو أن تحتوي اللعبة على عناصر تعدد اللاعبين التي لم تشهدها السلسلة من قبل، وهو ما قد يشير الى التوجه الجديد الذي من الممكن أنه قد تبناه استديو Hangar 13 تحت إشراف رئيس الاستوديو الجديد Nick Baynes.

يقال إن أحداث اللعبة ستجري في فترة ما قبل أحداث الجزء الأول من سلسلة مافيا، أي أنها ستكون بالفترة الزمنية ما بين نهاية القرن التاسع عشر حتى بداية القرن العشرين، وستكون بمثابة prequel للسلسلة وستدور أحداثها في جزيرة صقلية.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button