تم التأكد: المغنية “دونا بيرك” لم تكن تلمح للعمل على ريميك Metal Gear Solid 3

بالأمس اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي على منشور المغنية “دونا بيرك” الذي ظن العديد من متابعيها بأنه تلميح حول مشاركتها في ريميك لعبة Metal Gear Solid 3 التي تدور حوله الشائعات مؤخراً.

ازدادت تكهنات المتابعين وتحمس اللاعبين كثيراً، بسبب وجود نوتة موسيقية بجانب المغنية خلال جلسة التسجيل، والتي تحتوي على كلمات الأغنية الرسمية للعبة Metal Gear Solid.

لكن لسوء الحظ لم تكن التغريدة أو حتى النوتة الموسيقية علاقة بالعمل على ريميك الجزء الثالث ولا يعني بالضرورة وجودة نوتة موسيقية أنها كانت مقصودة، وهو ما أوضحه الملحن الذي كان متواجداً في التغريدة مع المغنية ماسون ليبرمان، حيث قال لمتابعيه:

“لتجنب انتشار المعلومات الخاطئة: نحن لا نعمل على نسخة ريميك جديدة من لعبة Metal Gear Solid 3. نحن أيضًا لا نعمل مع شركة Tencent. نعم نحن نعمل على Snake Eater ويبدو الأمر مذهلاً. ولكنها ليست اللعبة”

أوضح ليبرمان أنه لو كان هو المغنية يعملون على موسيقة اللعبة مرةً أخرى، فسنقولها بشكل مباشر بدون مقدمات أو تلميحات كما أوضح. ما يجعل الأمر منطقياً هو اتفاقية عدم الافشاء بين المتعاقدين معها، حيث تعتبر شركة كونامي متشددة للغاية تجاهها، ومن غير المنطقي أن يتم التلميح للعبة بهذه البساطة.

في سياق متصل، شاركنا مسؤول التحرير في موقع VGC اندي روبينسون بعض المعلومات حول موعد إطلاق ريميك Metal Gear Solid 3، ومن خلال من مصادره الخاصة بأن اللعبة من المقرر اطلاقها في 2024. بينما من المقرر الكشف عنها لاول مرة في حدث ما حول معرض E3 2023 الذي سيعقد في شهر يونيو (6) من هذا العام.

ايضا قال انه سيتم الكشف عن اعادة اصدار اجزاء اخرى من السلسلة بجانب Metal Gear Solid 3 Remake. الا ان هذه الاجزاء لن تكون ريميك وقد تكون نسخ محسنة ريماستر لكن لن تصل الى مستوى الريميك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button