يوبي سوفت ستشاركنا المزيد حول مستقبل The Division يوم الخميس القادم

اذا كنت تعتقد ان سلسلة العاب اطلاق النار والبقاء The Division قد وصل الى نهايته فأنت مخطئ. يوبي سوفت اعلنت اليوم انها تستعد للكشف عن المزيد حول مستقبل السلسلة خلال هذا الاسبوع.

من خلال حسابات اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي، اكدت شركة يوبي سوفت على الكشف عن المزيد من التفاصيل حول خارطة طريق الدعم للسنة الخامسة للعبة The Division 2 التي وضعتها منذ اطلاق اللعبة.

فرغ التقويم الخاص بك ليوم 20 أبريل لأننا على وشك أن نأخذك في رحلة عبر ماضي وحاضر ومستقبل سلسلة The Division، هذا ما جاء في تغردة الناشر من خلال حساب تويتر.

Image

بجانب الكشف عن خارطة الطريق للعام الخامس للعبة The Division 2 ووضع اللعب Descent الجديد للعبة، سيتضمن الاستعراض خلال الحدث تحديثات حول مشروع Division Resurgence مع استعراض طريقة اللعب لمشروع لعبة The Division Heartland.

الحدث سيكون منقول من خلال قنوات يوبي سوفت عبر منصة يوتيوب وتويتش، يوم الخميس القادم في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة.

نذكر ان يوبي سوفت قد كشفت عن مشروع لعبة Division Resurgence المخصصة لاجهزة الهواتف الذكية بنظام اندرويد وiOS. وهي عبارة عن لعبة مجانية من الدرجة الاولى AAA بين العاب الهواتف مبنية على اسلوب السلسلة، تضع اللاعب في مواجهة ضد اعداء يتحكم بهم الذكاء الصناعي PvE ويمكن اللعب بها اما بشكل فردي او تعاوني.

لعبة Division Resurgence من المفترض ان تصدر خلال السنة المالية الحالية وقبل تاريخ 31 مارس 2024. اما مشروع لعبة The Division Heartland، التي تم الاعلان عنها في مايو 2021، فهي لعبة مجانية سيتم اطلاقها على اجهزة بلايستيشن، اكس بوكس والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button