عرض جديد للعبة Crash Team Rumble يحمسنا لنسخة البيتا..

أكد أستوديو Toys for Bob وشركة Activision في شهر مارس الماضي أن لعبة Crash Team Rumble الجماعية ستحصل على نسخة بيتا مغلقة ستنطلق في شهر أبريل الجاري لكل من سيقوم بطلب اللعبة مسبقًا، وها هو المطور يشاركنا اليوم بمقطع ترويجي جديد يحمسنا لنسخة البيتا.

نسخة البيتا الخاصة بلعبة Crash Team Rumble ستنطلق في الفترة من 20 إلى 24 أبريل الجاري. ستسمح نسخة البيتا للاعبين باللعب بخمس شخصيات في مباريات 4 ضد 4 للمشجعين وهم Crash و Coco و Dr Neo Cortex و Tawna و Dingodile، ويتمتع كل منهم بقدرات وأدوار فريدة.

يمكن أيضًا رؤية الخرائط الثلاث التي ستكون مُتوفرة بنسخة البيتا بالمقطع الجديد وهم Tiki Towers و Calamity Canyon وJust Beachy.

اللعبة ستكون من نوع العاب التنافس عبر الانترنت او على الشبكة المحلية. حيث ستجمع 4 لاعبين للتنافس داخل حلبة واسعة ضد 4 لاعبين اخرين. لكن سيتوجب على كل فريق ان يختار بعناية بين التخصصات الثلاثة التي تحدثنا عنها بالأعلى. ومن ثم التعاون فيما بينهم من اجل النجاح في تسجيل الهدف من خلال جمع Wumpa وهزيمة الفريق الاخر.

الهدف في اللعبة هو تسجيل Wumpa! وهنا يأتي دور الهدافون او Scorer. وهم أبطال سريعون يمكنهم بسهولة اجتياز مسافات طويلة بشكل سريع، وجمع فاكهة الومبا لمساعدة فريقهم. يوفر الهدافون الجزء الأكبر من إمكانات فريقك للتسجيل، لذا فإن حمايتهم سيكون أمر مهم جداً لتحقيق النصر.

يتم إطلاق Crash Team Rumble في 20 يونيو على أجهزة Xbox Series و PS5 و PS4 والحاسب الشخصي.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button