مصدر: Xbox لديها عنوان سري تحت التطوير، وقد يصدر بعد 10 سنوات..

كشفت عدة وثائق قدمتها مايكروسوفت عن وجود عنوان حصري مكمل للعبة مجهولة داخل شركة Xbox تحت التطوير وقد يصدر بعد عقد من الزمن، أي بعد 10 سنوات. يبدو أن الشركة تلتزم الصمت التام حول هذا المشروع تحديدًا وتصب كامل تركيزها عليه.

اكتشف ستيفن توتيلو محرر موقع Axios، وجود اللعبة السرية من Xbox في وثائق المحكمة المتعلقة بتحدي قانوني مستمر تحاول فيه مجموعة من اللاعبين الذين تم تحديدهم ذاتيًا منع استحواذ مايكروسوفت على Activision Blizzard. في مرحلة ما، تشرح الوثيقة التي اكتشفها المحرر أن ألعاب Triple-A يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً لإنشائها، باستخدام Halo Infinite كمثال، ثم تقول:

“على سبيل المثال، وفقًا لأحد المسؤولين التنفيذيين في Microsoft، قد يستغرق تطوير العنوان القادم من السلسلة المجهولة عقدًا من الزمن”.

ليس من الواضح ما إذا كانت هذه لعبة جديدة تمامًا لم يتم الإعلان عنها بعد، أو شيئًا يعرفه اللاعبون بالفعل، مثل The Elder Scrolls 6، التي تم الإعلان عنها في E3 2018. وبالتالي يبدو أنها قيد التطوير لمدة خمس سنوات على الأقل.

قال تود هوارد من Bethesda في عام 2021 أنه “من الجيد التفكير في The Elder Scrolls 6 على أنها لا تزال في مرحلة التصميم”، مما قد يشير إلى أنها لا تزال بعيدة عن الإطلاق لسنوات، وقد تكون هي اللعبة المعنية المذكورة في الوثيقة.

Most intriguing redactions from last week’s amended complaint in the gamer lawsuit agains the Microsoft-Activision deal:

  • A Microsoft franchise sequel on a possible 10-year dev cycle
  • A presumably detailed explanation of something bad from May 2022 (Redfall/Starfield delay?) pic.twitter.com/OJETHAy8MM

— Stephen Totilo (@stephentotilo) April 20, 2023

placeholder=”Translation”>

تتضمن القضية التي تأتي منها الوثيقة إجراءً خاص ضد الاحتكار تم رفعه بواسطة 10 من لاعبي ألعاب الفيديو في كاليفورنيا. في ديسمبر الماضي، قدموا شكوى في محكمة فيدرالية في كاليفورنيا، زعموا فيها أن استحواذ مايكروسوفت المقترح على Activision Blizzard بقيمة 69 مليار دولار يمكن أن يقلل المنافسة بشكل كبير أو يخلق احتكار ينتهك القوانين.

هل بدأت مايكروسوفت واكس بوكس بالتفكير خارج الصندوق لمنافسة باقي الشركات، أم أن ما تقصده الوثيقة قد يعود للعبة معلن عنها مثل TES6!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button